المنشار يتصدر ايرادات السينما الامريكية

47 views0

  

تصدر الجزء السابع من فيلم الرعب "المنشار 3D" عائدات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بتحقيقه 24.2 مليون دولار خلال عرضه بعطلة نهاية الأسبوع.

ويتجاوز بذلك الفيلم إيرادات الجزء السادس الذي حقق عند بدء عرضه 14.1 مليون دولار فقط العام الماضي، وهو ثلاثي الأبعاد من إخراج كيفن غروترت وبطولة توبين بيل وكوستاس مانديلور وجينا هولدن.

وتوقعت استديوهات "لايونغيت" المنتجة للفيلم تراجع مركزه خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن إجمالي ما حققته سلسلة أفلام "المنشار" ستتجاوز 400 مليون دولار.

وتراجع من المركز الأول إلى الثاني فيلم الرعب "نشاط خارق 2" paranormal activity 2، بتراجع إيراداته بواقع 59 في المائة إلى 16.5 مليون دولار، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليبلغ إجمالي عائداته، منذ بدء عرضه قبل أسبوعين، إلى 65.7 مليون دولار، وهي إيرادات ضخمة مقارنة بميزانية الفيلم الضئيلة التي بلغت 3 ملايين دولار، وفق ew.

والفيلم الذي يدور حول معاناة أسرة من نشاط غير طبيعي في منزلها، من بطولة كاثي فيذرستون وميكا سلوت وإخراج تود وليامز.

وحافظ الفيلم الكوميدي "Red" على المرتبة الثالثة، حيث انخفضت إيراداته عن الأسبوع الماضي بواقع 28 في المائة فقط، محققاً 10.8 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ليرتفع إجمالي الإيرادا منذ بدء عرضه 58.9 مليون دولار.

وتراجع فيلم "الأحمق 3 دي" Jackass 3D إلى المرتبة الرابعة بانخفاض 66 في المائة إلى 8.4 مليون دولار.

وجاء فيلم Hereafter، من إخراج كلينت أيستود، في المركز الخامس محققاً 6.3 مليون دولار.

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات