منتخب الناشئين يبلغ الدور الثاني لكأس اسيا

59 views0

  

استطاع منتخب ناشئة العراق لكرة القدم دون 17 عاما من بلوغ الدور الثاني لنهائيات كأس آسيا الجارية في العاصمة الاوزبكستانية طشقند اثر فوزهم الثلاثي النظيف على منافسهم الكويتي ووصلهم الى النقطة السادسة التي وضعتهم يمسكون بصدارة المجموعة الرابعة بفوزين ومن ثم ضمان بلوغ دور الثمانية والتي تشمل ابطال المجموعات الاربعة ووصفاءهم.
وسجل منتخب ناشئة العراق في الشوط الاول من مباراتهم مع منافسهم الكويتي متفوقين بهدفين دون مقابل في المباراة التي تجري في ملعب جار الخاص بنادي يونيديكور الاوزبكستاني بالعاصمة طشقند ضمن افتتاح الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا للناشئين بكرة القدم.
وسجل لمنتخب ناشئة العراق دون 17 عاما، المدافع ضرغام اسماعيل في الدقيقة 15 من عمر المباراة حيث تلقى ضرغام الكرة الركنية برأسه مرتقيا فوق مدافعي الفريق الكويتي ولعبها بقوة على يمين الحارس الكويتي الذي لم يفعل ازاءها شئيا واضعا العراق في المقدمة.
وضاعف منتخب ناشئة العراق تفوقه بهدف ثان سجل في الدقيقة 31 من زمن الشوط الاول عبر كرة مرتدة قادها اللاعب حيدر خضير ووصلت الى المهاجم رسول حسين علي الذي لعبها بذكاء من فوق حارس المرمى الذي لمسها بيده دون اي جدوى لتهز شباكه وليخطف اللاعب الهدف الثاني العراق.
وفي الشوط الثاني احرز منتخب ناشئة العراق الهدف الثالث في الدقيقة 63 من زمن المباراة اثر تسديدة قوية لللاعب علي حسين فندي على يسار الحارس الكويتي احمد محمد.
وتصدر منتخب ناشئة العراق لمجموعتهم الرابعة برصيد ست نقاط من مباراتين اثر فوزين على الصين بهدفين دون رد وعلى الكويت بثلاثة اهداف على ان يواجهوا الامارات يوم الجمعة المقبل.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات