كفيفان يرشحان للانتخابات الاردنية

50 views0

 

سلم كفيفان من سكان مدينة اربد شمال عمان، في سابقة قد تكون الأولى من نوعها في الأردن، أوراق ترشيحهما لخوض الانتخابات النيابية المقبلة التي تجري في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

حيث أن كلا من هزاع الحموري "59 عاما" ومصطفى الرواشدة "58 عاما" كانا من أوائل المرشحين الذين قدموا أوراق ترشيحهم لدى لجنة الانتخابات المركزية في مقر الحاكم الإداري مع بدء الترشيح للإنتخابات النيابية الأحد.

وقال المرشح الحموري  "أتيت اليوم لتقديم أوراق ترشحي لخوض الانتخابات النيابية لمجلس النواب السادس عشر وعلى الرغم من انني فقدت بصري إلا ان الله سبحانه وتعالى عوضني بالبصيرة" لافتا إلى انه ومنذ أكثر من ثلاثة عقود يعمل بالعمل التطوعي خدمة للمواطنين".

واضاف الحموري: "إن عددا كبيرا من المواطنين خاصة عشيرتي شجعوني لخوض الانتخابات النيابية لاعتقادهم انني الأقدر على خدمتهم".

وبدوره قال الرواشدة وهو رئيس نادي الشعلة للمكفوفين في إربد: "إنه فقد بصره أثناء خدمته في القوات المسلحة الأردنية"، مبينا "أنه تقدم بطلب للترشح عن الدائرة التاسعة لواء الوسطية بعدما تم انتخابه من قبل عشيرته كمرشح إجماع".

وأضاف الرواشدة "أن أهالي لواء الوسطية عرفوه من خلال خدماته كرئيس للنادي، كما مثل المكفوفين في الداخل والخارج وقدم الكثير لأبناء المجتمع المحلي وخاصة المعاقين منهم".

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات