افتتاح قناة اسلامية ايطالية

42 views0

  

صرح المسؤول الإعلامي باتحاد الجاليات الإسلامية بإيطاليا حمزة ريكاردو أن الاتحاد سيطلق قريبا أول قناة تلفزيونية إسلامية إيطالية تبث عبر شبكة المعلومات الدولية .

وقال ريكاردو " نعمل منذ فترة على إطلاق القناة، وحددنا بالفعل استديو البث في روما ومازلنا نقوم ببعض الدراسات لمعرفة تكاليف البث والموظفين" , مؤكدا "أن القناة ستبث عبر نافذة بموقع الاتحاد وموقع آخر خاص بها ".

واضاف "أن تغطية القناة المزمع بثها ستشمل الأخبار المتعلقة بالجالية الإسلامية وأنشطة المراكز الإسلامية المختلفة بجميع أنحاء إيطاليا عن طريق مراسلي القناة علاوة على استضافة كبار الشخصيات للتعليق على الأحداث ".

واشار المسؤول الإعلامي إلى "أن اتحاد الجاليات الإسلامية قرر الاعتماد على الصحافة المرئية لأن المكتوبة تم تجاوزها خاصة وأن كثيرا من أبناء الجالية هم من المهاجرين الذين لا يقرأون جيدا الإيطالية , وهناك أيضا جزء كبير منهم من الشباب الذين يعتمدون أكثر على التلفاز والإنترنت وهم من سيتم توجيه غالبية العمل إليهم" .

واستطرد قائلا "وجهنا رسائل إلى مديري المراكز الإسلامية بإيطاليا لإبداء وجة النظر فيما يمكن أن نقدمه فى القناة والمواد المقترحة" .

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات