مراد علم دار بطل لاسطول الحرية

46 views0

  

 اعلنت شركة انتاج تركية قبل أيام عن تصوير فيلم ينتقد إسرائيل ويدور حول سفينة "مافي مرمرة" التي هاجمتها البحرية الاسرائيلية في المياه الدولية في 31 ايار/ مايو اثناء توجهها الى قطاع غزة ضمن اسطول الحرية الذي كان يعتزم نقل مساعدات لسكان قطاع غزة الفلسطينيين.

وصرح مسؤول من شركة "بانا فيلم" بأن تصوير مشاهد من الفيلم الذي أطلق عليه"وادي الذئاب – فلسطين" على متن السفينة مافي مرمرة بدأ في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر في ميناء الاسكندرونة الواقع في جنوب تركيا.

ويتوقع أن يعرض الفيلم في أوائل العام المقبل، وهو نسخة سينمائية تشكل امتدادا لمسلسل "وادي الذئاب" التلفزيوني ويصور مغامرات عميل سري تركي يقتص من مرتكبي أعمال العنف على خلفية قومية.

وفي الفيلم يكلف العميل مراد علمدار ورفاقه بالتوجه الى فلسطين واعتقال الضابط الاسرائيلي الذي خطط وأشرف على الهجوم على الاسطول الذي كان ينقل المساعدات الى غزة.

ويظهر الضابط في صورة شخصية خيالية باسم موشى بن اليعازر, وجاء في ملخص الفيلم على موقع الشركة على الانترنت "خلال محاولته الوصول الى موشى يرى بولاد كيف يتعرض الفلسطينيون الأبرياء للذبح. موشى يدمر القرى ويقتل الأطفال ويعتقل اولئك الذين ياتون لمساعدة بولات".

وكان المسلسل التليفزيوني قد أثار غضب اسرائيل وتسبب في وقوع أزمة دبلوماسية بين اسرائيل وتركيا في كانون الثاني/ يناير عندما احتجت اسرائيل على حلقة تصور مراد وهو يهاجم بعثة دبلوماسية لإنقاذ طفل تركي خطفه جهاز الموساد الاسرائيلي.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات