لأول مرة بثلاثي الابعاد : الجزء السابع من هاري بورتر

51 views0

  

ابتدأ الجزء السابع من سلسلة افلام هاري بوتر فيلم "مقدسات الموت " بهذه الكلمات "هذه أوقات مظلمة ولا يمكن إنكار هذا", ويعتبر هذا الفيلم اول فيلم من نوع ثلاثي الأبعاد .

وسيستخدم الصبي البريطاني الساحر سحره مرة أخرى على جمهور السينما عندما يعرض فيلم "المقدسات المميتة" في دور السينما في نوفمبر المقبل.

واظهر المقطع على شريط الدعاية الذي عرضته شركة ورانر بروس بيكتشرز أحداثاً كثيرة كالمعتاد عندما استحضرت شخصيات هاري المتعددة، وهي ست على الأقل، لمساعدته في معركته ضد خصمه الرهيب لورد فولدمورت. ويشارك هرميون جرانجر وروني ويسلي أصدقاء هاري في حربه ضد اللورد الشرير الذي يسيطر على وزارة السحر. ولكن مع تنامي قوى فولدمورت فإن الرابطة بين الأصدقاء الثلاثة في مدرسة هوجورتس تضعف ويلجأ رون وهاري إلى العنف.

فهل ستظل صداقتهما ويهزمان فولدمورت؟ لا يزال هناك شك في الإجابة لأنه ووفقا لما يقوله شريط الدعاية للمشاهدين "واحد فقط يمكن أن يعيش" عندما يتعلق الأمر بمعركة بين فولدمورت الشرير وهاري الطيب.

 وتقوم أفلام بوتر على الروايات الأفضل مبيعا للمؤلفة جيه. كيه رولينج التي حصدت إيرادات تقدر بمليارات الدولارات. وتم تقسيم كتاب رولينج الأخير "هاري بوتر والمقدسات المميتة" إلى فيلمين ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني في دور السينما في يوليو المقبل.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات