حملة لإنارة شوارع المناطق “الساخنة” سابقا في بغداد

25 views0

 

ابتدأت وزارة الكهرباء بتنفيذ حملة لانارة الشوارع الرئيسة في المناطق التي كانت توصف بالساخنة الى جانب الشوارع الفرعية في عدد من مناطق بغداد.

وصرح مصدر مسؤول بالوزارة "ان الملاكات باشرت بحملة واسعة لانارة الشوارع الرئيسة في بعض المناطق التي كانت توصف بالساخنة بعد ان نجحت بانارة معظم مناطق بغداد", مؤكدا " بأن المناطق التي تمت انارة الشوارع الرئيسة فيها هي الدورة والعامرية والغزالية والخضراء وحي العدل والسيدية وعدد من المناطق الاخرى".

واضاف المصدر " ان ملاكات الوزارة نجحت مؤخرا بادخال عدد من الوحدات التوليدية الى العمل في بغداد والمحافظات اسهمت برفد المنظومة بطاقات اضافية اذ تم ادخال وحدتين في محطة جنوب بغداد بطاقة 80 ميغاواط بعد انجاز اعمال الصيانة والتاهيل ومن المؤمل ان تدخل وحدة اخرى خلال الايام القليلة في المحطة نفسها ترفد المنظومة بـ50 ميغاواط".

واوضح "ان الحملة شملت انارة معظم الطرق السريعة في بغداد والمنافذ الرئيسة المحيطة بالعاصمة ",مبينا "بأن الوزارة كانت تعتمد على الطاقة الشمسية في انارة الشوارع لمعظم المناطق الا ان زيادة انتاج الطاقة أسهم بخفض الاعتماد على الطاقة الشمسية التي تم استعمالها في ظروف استثنائية مؤقتة ولذلك عمدت الوزارة الى العودة الى اعادة تاهيل ابراج الانارة الرئيسة وتوسيع المناطق المنارة في العاصمة."

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات