العراق يشهد 15 قتيلا و26 جريحا خلال 48 ساعة

43 views0

 

أعلنت الشرطة العراقية أن ما لا يقل عن 15 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 26 آخرون بسلسلة هجمات شهدتها مناطق عراقية متفرقة خلال الساعات ال48 الماضية.

حيث قتل 4 من عناصر الجيش العراقي بينهم ضابط برتبة نقيب أمس، بهجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش للجيش العراقي في منطقة البعاج غربي الموصل.

و قتل ايضا شرطي وجرحت زوجته بهجوم مسلحين على منزلهم بمنطقة الدواسة وسط الموصل نفسها.

وفي انفجار آخر، قتل عسكريان وأصيب 7 آخرون بينهم 3 من الجنود العراقيين جراء انفجار عبوة استهدفت دورية للجيش العراقي بحي اليرموك في الموصل.

وفي محافظة تكريت، أكدت مصادر الشرطة أمس مقتل 3 من عناصر الصحوة وجرح 3 آخرين بهجوم استهدف الليلة قبل الماضية، نقطة تفتيش للصحوة التي تقاتل "القاعدة" في محافظة صلاح الدين.

كما قتل 3 من عناصر الصحوة وأصيب 3 آخرون هجوم مسلح استهدف في ساعة متأخرة ليلة الخميس نقطة تفتيش للصحوة ناحية الشرقاط شمال بغداد.

واضافت الشرطة أن قنبلة مزروعة في الطريق انفجرت قرب منزل رجل شرطة في الفلوجة الليلة قبل الماضية، مما أدى إلى إصابة 7 مدنيين بالمدينة.

كما و أصيب 3 من رجال الشرطة حين انفجرت قنبلة أخرى في نفس المكان.

وقتل شرطي وأصيب اثنان آخران أحدهما ضابط برتبة ملازم، جراء انفجار استهدف دورية لهم بحي الجولان وسط الفلوجة.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر أمنية وأخرى طبية العثور على جثة شاب مسيحي بعد ظهر أمس بعد أن تم اختطافه منذ أسبوع من بلدة الحمدانية شرق الموصل. وقال المقدم محمد عمر الجبوري من شرطة الموصل "عثرنا على جثة الشاب المسيحي ؤي بهنام الملك (35 عاماً) الذي كان يعمل في محل لبيع زجاج المنازل، مقتولاً بالرصاص في أرض قاحلة في منطقة النمرود بعد اختطافه الجمعة الماضية". 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات