سيدكا : مجموعة المنتخب العراقي مهمة

35 views0

وصف مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم الألماني سيدكا المجموعة التي سيلعب فيها العراق في بطولة كأس الخليج في عدن من 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 4 كانون الأول/ديسمبر المقبل بالمهمة.

وقال سيدكا إن "المجموعة الثانية التي تضم العراق إلى جانب حامل اللقب المنتخب العماني الذي يريد أن يدافع عنه إلى جانب منتخب البحرين الذي أصبح من المنتخبات القوية بالهامة بالإضافة إلى وجود منتخب الإمارات الطموح والمتطلع إلى أهداف بعيدة في البطولة".

وأضاف "نحتاج إلى المزيد من الوقت لكي ينضج برنامج الإعداد والتحضير لهذه البطولة الخليجية ونأمل أن تكون بطولة غرب آسيا في الأردن مهمة وحيوية على طريق الإعداد قبل الذهاب إلى اليمن".

من جهته ذكر مساعد مدرب المنتخب العراقي الدولي السابق ناظم شاكر "نريد أن ندخل خليجي عدن من باب واسع لكي نعوض ما فقدته الكرة العراقية في النسخ الماضية ولنا ثقة كبيرة هذه المرة في المنافسة".

يذكر أن العراق حصل على لقب البطولة ثلاث مرات آخرها في الدورة التاسعة في السعودية عام 1988 وقبلها اللقب الأول في النسخة الخامسة عام 1979 في العراق ثم لقب النسخة السابعة بمسقط عام 1984.

وهذه المرة الثانية على التوالي تضع القرعة المنتخب العراقي إلى جانب منتخبي سلطنة عمان والبحرين في مجموعة واحدة بعدما تواجدا معه في خليجي 19 في مجموعة واحدة أيضاً.
 
وكانت عمان تغلبت على العراق (4-صفر) وكذلك البحرين بنتيجة (3-1) في النسخة الماضية التي كانت الأسوأ في تاريخ مشاركات العراق.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات