أول حاسب دفتري من نوعه للأغراض التعليم من ديل

116 views0

   اعداد: الزهيري

تؤمن ديل بأن الطفل يجب أن تتاح له الفرصة والوسائل الملائمة لتعلم المهارات الضرورية للنجاح في عالمنا الرقمي. ومن المؤكد أن ذلك يتطلب توفر التكنولوجيا المصممة لتلبي احتياجات الطلاب والمعلمين وإدارات المدارس.

 حيث وضعت ديل معياراً جديداً في تكنولوجيا التعليم بإطلاقها حاسباً من فئة نت بوك يلبي احتياجات الطلاب، وهو LatitudeTM 2100  الذي يعتبر مثالياً كذلك لأي شركة أو مؤسسة حكومية تحتاج إلى أجهزة منخفضة التكلفة ومتينة ومجهزة لاستخدامات الإنترنت التي تشمل البريد الالكتروني والتعاون عبر الإنترنت.

ومن خلال تعاون ديل مع مئات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمدراء، تمكن مصممو ديل من ابتكار نت بوك للأغراض التعليمية يحقق عنصر التعلم الذي هو الأكثر أهمية. وجهاز LatitudeTM 2100  هو جزء من حجرات الدراسة المتصلة والمنتجات التقنية المبتكرة والخدمات والبرامج ودورات التدريب التي تقدمها ديل والتي حولت العصر الرقمي إلى واقع. ويمكن للطلاب باستخدام LatitudeTM 2100  الوصول على موارد تعليمية متطورة ومحتوى رقمي على شبكة المدرسة عبر الإنترنت، الأمر الذي يجعل من يمتزج مع الحياة المدرسية ابتداءً من خطط الدروس إلى الواجبات المدرسية، ويؤدي إلى زيادة الوقت المستهلك في التعلم مقارنة بالتقنيات المدارة.

ويضم LatitudeTM 2100  خصائص فريدة ملائمة للمدارس، وذلك مثل الألوان الأساسية المشرقة والتصميم المدمج الصغير الذي يسهل على الأطفال حمل واستخدام الجهاز بأمان، كما يضم مزايا الاتصال اللاسلكي والتي يمكن مراقبتها بواسطة المعلم بمؤشر نشاط الشبكة الموجود على جهاز نت بوك.

 ويتوفر خيار الشاشة التي تعمل باللمس كأول ميزة في جهاز نت بوك تعليمي لتجعل من LatitudeTM 2100  الخيار المثالي للتفاعل والتقييم ولأغراض التعليم الخاص. ويقدم LatitudeTM 2100  كذلك للمدراء مجموعة من الخدمات التي تسهل عمليات الإدارة والتنظيم.

وتشمل الخيارات الإضافية أقراص صلبة ووسائل الاتصال السريع وشرائط كتف لحمل الجهاز وكاميرا إنترنت.

ويتمتع جهاز LatitudeTM 2100  بخدمات الصيانة والدعم الشهيرة التي تقدمها ديل. ويعمل LatitudeTM 2100  على توسيع مجموعة Latitude   التي تقدمها ديل ويربط ما بين Latitude XT  اللوحي و Latitude E6400 ATG كنظم مصممة لتلبي احتياجات العملاء للعمليات الحاسوبية المتنقلة في مجموعة من منظمات القطاعين الخاص والعام. ومن المؤكد أن العملاء من الشركات والقطاع العام الذين يتطلعون سيجتذبهم LatitudeTM 2100  لأداء نشاطات تشمل تدريب الموظفين وتنفيذ الطلبات أو في حالة احتياجهم لنظام ثانوي لاستخدام أفرادهم.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات