تحت شعار (أنت المستقبل) افتتاح أكاديمية البصرة الدولية

164 views0

   اعداد: الزهيري

  افتتحت في البصرة، أكاديمية البصرة الدولية للتدريب التي ستقدم برامج تدريبية ومنح شهادات معترف بها دوليا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأخرى، بحسب رئيس مجلس إدارتها. 
وقال حاتم البجاري أن أكاديمية البصرة الدولية للتدريب ستقدم برامج تدريبية عالمية بالتعاقد مع كبرى شركات العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتدريس احدث المناهج التدريبية والرخص الدولية وخوض اختباراتها الرسمية. 
وأوضح "تعمل أكاديمية البصرة الدولية للتدريب بالشراكة مع المنظمة العربية للمعلوماتية والاتصالات(أجمع) ، وتملك حق منح اختبارات وشهادات ميكروسوفت الرسمية مهما كانت تلك الشهادات ،إذ تفتح الدورات التي تراها مناسبة حسب إقبال المتدربين عليها وحسب إستراتيجيتها وتوجهاتها".
ولفت إلى أن الأكاديمية "ستقدم تدريبات أخرى منها تدريبات اللغة الإنكليزية وتدريبات في الإدارة وأساليب العمل وتدريبات في المشاريع السياحية".
من جهته قال مدير الأكاديمية هشام خضر فهمي "بسبب افتقار مجتمعنا إلى مؤسسات علمية متخصصة في التدريب ذات مواصفات عالمية وتمنح شهادات معترف بها عالميا، قررنا تأسيس هذه الأكاديمية، خصوصا بعد أن أصبح العراق أكثر انفتاحا على العالم  ودخلت أجيال متعددة من التقنيات".
وأضاف أن أكاديمية البصرة الدولية للتدريب (بيتا) "رفعت شعار (أنت المستقبل) إذ ستوفر تدريبات عالية الجودة ولكافة المستويات على الحاسوب وبرامج أخرى وذلك يعني أن مستقبل مدينتنا ووطننا يتوقف على أبنائها".
وتابع "ستعتمد الأكاديمية الشفافية والوضوح والدقة في العمل والمهنية والانضباط في المواعيد".

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات