اتحاد الكرة يسمي ناظم شاكر مدربا للمنتخب الاولمبي

107 views0

 قال الامين المالي في الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم، الجمعة، ان اتحاد الكرة وافق على تولي المدرب ناظم شاكر مسؤولية قيادة تدريبات المنتخب الاولمبي للمشاركات المقبلة.
واضاف عبد الخالق مسعود  ان “اتحاد كرة القدم قرر تسمية المدرب ناظم شاكر لقيادة تدريبات المنتخب الاولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة التضامن الاسلامية التي ستقام في ايران خلال المدة من 16 ولغاية 30 تشرين الاول اكتوبر المقبل”،  مبينا ان المنتخب الاولمبي “سيباشر تدريباته الاسبوع المقبل او الاسبوع الذي بعده وذلك لغرض الاستعداد المبكر للبطولة التي ستكون نواة لفريق عراقي يخوض غمار تصفيات اولمبياد 2012 في لندن”.
من جانبه ذكر مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم ناظم شاكر لوكالة ان “اتحاد الكرة ابلغني بتولي مسؤولية قيادة المنتخب الاولمبي في الاستحقاقات المقبلة واقربها بطولة التضامن الاسلامية”،  موضحا ان “الاتفاق لقيادة المنتخب الاولمبي جرى مع ناجح حمود النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة واعضاء الاتحاد وننتظر ان يبلغنا اتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين بالشروط الخاصة بتجميع اللاعبين واعمارهم التي يتوجب ان تكون صغيرة”.
واضاف ان “الجهاز الفني المساعد يتألف مني كمدير فني وسليم ملاخ وحيدر نجم مدربين مساعدين وهاشم خميس مدربا لحراس المرمى”.
وقال شاكر انه ينتظر تفاصيل اعداد الفريق واعمار اللاعبين حتى يتسنى للجهاز الفني اختيار اللاعبين ودعوتهم للتدريبات وانه ينتظر تفاصيل اعداد الفريق واعمار اللاعبين حتى يتسنى للجهاز الفني اختيار اللاعبين ودعوتهم للتدريبات في اقرب وقت ممكن.
وتابع ان “تكليف اتحاد الكرة لقيادة المنتخب الاولمبي شرف كبير لاسيما بعد تجربة قيادة المنتخب الوطني في المباراتين الوديتين امام المنتخب الفلسطيني وان شاء الله تكون التجربة الجديدة مكملة لسابقتها ونخرج بنتائج ايجابية تصب في مصلحة الكرة العراقية”.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات