تحطيم رقمين قياسيين في فئة الشباب برفع الاثقال

114 views0

 قال امين سر الاتحاد العراقي المركزي برفع الاثقال، ان رقمين قياسيين تم تحطيمهما، الثلاثاء، في بطولة الجمهورية بفئة الشباب التي تقام منافساتها على قاعة السلام في بغداد.
واوضح محمد كاظم مزعل  ان”رقمين قياسيين تم تحطيمهما من قبل الرباع احمد عبد المنعم في بطولة الجمهورية بفئة الشباب والتي تقام منافساتها على قاعة السلام في بغداد بمشاركة 14 منتخبا من محافظات العراق وتستمر حتى يوم غد (الاربعاء)”.
واشار الى ان”الرباع احمد عبد المنعم، وهو من فريق بغداد، تمكن من خطف 110 كغم ونتر 130 كغم وجمع 240 كغم في وزن 56 كغم ليكسر الرقم السابق في فئة الشباب في النتر والبالغ 125 كغم والمجموع 136 كغم فيما بقى الرقم السابق في رفعة الخطف والبالغ 111 كغم”.
ولفت بان “المركز الثاني لفئة الشباب حصل عليه الرباع محمد رضا من واسط وجمع 202 كغم، وجاء في المركز الثالث رباع نينوى محمد حسن علي وجمع 180 كغم”.
وذكر مزعل ان اتحاد اللعبة “سيعمد الى اختيار العناصر الابرز والاكفأ وبالاتفاق مع مدربي المنتخبات الوطنية في ضوء المستويات الفنية والنتائج التي ستتحقق في منافسات بطولة منتخبات المحافظات”. منوها ان “الغرض من ذلك، ضم اللاعبين الافضل الى المنتخبات الوطنية العراقية التي تنتظرها مشاركات خارجية ابرزها دورة التضامن الاسلامي في العاصمة الايرانية طهران خلال شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل ومنافسات بطولة آسيا في الهند خلال الشهر ذاته ايضا”.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات