بالاجماع، احمد راضي يفوز بموقع ممثلي اللاعبين الدوليين في انتخابات اتحاد الكرة

121 views0

 فاز اللاعب الدولي السابق احمد راضي، الثلاثاء، بالاجماع بموقع ممثلي اللاعبين الدوليين في الأنتخابات المقبلة التي ستجري للاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم المقبلة المزمع اجراؤها الشهر المقبل.
وجرت انتخابات ممثلي اللاعبين الدوليين السابقين في فندق السدير بالعاصمة بغداد، اذ فاز احمد راضي بالتزكية من قبل اعضاء رابطة اللاعبين السابقين الذي بلغ عددهم 40 لاعبا.
وشكر ناجح حمود النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم رئيس لجنة الانتخابات، نجوم الكرة العراقية السابقين على حضورهم، قبل ان يتم افتتاح باب الترشيح لجميع المصوتين من اللاعبين القدماء.
ورشح اللاعب الدولي السابق احمد راضي منفردا بدون وجود منافس آخر، ليتم اختياره ممثلا عنهم في الانتخابات التي من المرجح اقامتها قبل 20 آب اغسطس المقبل.
واعرب احمد راضي عن فرحة وسعادتة على الثقة التي منحها له اللاعبيين السابقين.
وقال “سأعمل على تأمين حقوق النجوم الكبار وسامنح مبلغ مليوني دينار من مرتبي الخاص للرابطة فضلا عن اقامه صندوق خاص للمتضررين شهرياً وان اجد صيغة لجلب الاموال من المسؤولين والمؤسسات المدنية لهذه النخبة التي قدمت الكثير للعراق”. وكان طارق احمد، امين السر المساعد باتحاد الكرة العراقي الحالي ورئيس لجنة الحكام، قد فاز أمس الاثنين، بموقع ممثلي الحكام في الانتخابات المقبلة المزمع اجراؤها لاتحاد كرة القدم شهر آب اغسطس المقبل، ليحافظ على موقعه للمرة الثانية على التوالي.
وتفوق طارق احمد، الذي فاز في الدورة الماضية ايضا باختيار ممثلي حكام الكرة على منافسه شاكر محمود علوان بفارق 36 صوتا بعد ان حصل على 39 صوتا مقابل ثلاثة اصوات لمنافسه، فيما ظهرت ورقة فارغة من مجموع 45 مصوت الى جانب انسحاب اثنين منهم لسببين مختلفين.
وحدد 20 آب اغسطس المقبل موعدا لاجراء الانتخابات المقبلة لاتحاد كرة القدم المركزي.
وجرت آخر انتخابات لاتحاد الكرة العراقي في 27 حزيران يونيو عام 2004، اذ فاز بمنصب الرئيس حسين سعيد.
ويضم مجلس ادارة الاتحاد الحالي كل من ناجح حمود وعبد الخالق مسعود وطارق احمد وكاظم محمد سلطان وابراهيم قاسم وسامي ناجي ومحمد جواد الصائغ وهادي جواد، فيما استقال في شباط فبراير الماضي كل من باسم الربيعي واحمد عباس ابراهيم، فيما اغتيل عضو الاتحاد هديب مجهول في تشرين الثاني نوفمبر عام 2006، ليحل محله هادي جواد وهو احد الاعضاء الاحتياط.
يذكر ان احمد راضي عمل للفترة من 2003 ولغاية 2004 بمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم، الى جانب تمثيله المنتخب الوطني العراقي لاعبا على الصعيد الدولي للفترة من 1981 ولغاية 1997.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات