حمودي : لجنة محايدة تشرف على انتخابات اتحاد القدم في آب المقبل

130 views0

 قال رئيس اللجنة الاولمبية العراقية، الثلاثاء، ان اتفاقا تم بين اللجنة واتحاد الكرة على تشكيل لجنة محايدة من الطرفين للاشراف على انتخابات اتحاد كرة القدم، التي قال انها ستجرى في 20 من اب اغسطس المقبل.
واضاف رعد حمودي ان“اتفاقا تم بين اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم على تشكيل لجنة محايدة من الطرفين للاشراف على سير انتخابات اتحاد كرة القدم التي ستقام في شهر اب اغسطس المقبل حيث تم التباحث مع اعضاء اتحاد الكرة في العديد من المحاور التي تخص واقع اتحاد كرة القدم “.
وتابع قائلا ان “العديد من النقاط تم توضيحها والتي كانت تسبب بعض التقاطعات لعدم وجود رؤيا مشتركة بين الاولمبية واتحاد الكرة وتم تحديد الخامس من الشهر المقبل موعدا لعقد المؤتمر الموسع للهيئة العامة لاتحاد كرة القدم المركزي وتحديد العشرين من اب اغسطس اخر موعد لاجراء انتخابات الهيئة الادارية لاتحاد كرة القدم”.
وجرت آخر انتخابات لاتحاد الكرة العراقي في 27 حزيران يونيو عام 2004، اذ فاز بمنصب الرئيس حسين سعيد ويضم مجلس ادارة الاتحاد الحالي كل من ناجح حمود وعبد الخالق مسعود وطارق احمد وكاظم محمد سلطان وابراهيم قاسم وسامي ناجي ومحمد جواد الصائغ وهادي جواد، فيما استقال، في شباط فبراير الماضي، كل من باسم الربيعي واحمد عباس ابراهيم، وغتيل عضو الاتحاد هديب مجهول في تشرين الثاني نوفمبر عام 2006، ليحل محله هادي جواد وهو احد الاعضاء الاحتياط.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات