اشرب كولا لكن … تذكر …

95 views0

  بقلم : ابراهيم النصيري

هل تريد إزالة الصدأ عن  صامولة صدئة في سيارتك ؟؟ افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا وستقوم هي بالمهمة.

و إذا أردت تنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية ولاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته .كذلك إذا أردت إزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت .

وأخيرا ..اسكب علبة  كوكا كولا في المرحاض (أجلكم الله)  واتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك لأن حامض السيتريك    قد أزالها بفعالية قوية.

   1:1 معدل الحموضة  Ph  في المشروبات الغازية مثلا البيبسي كولا والكوكا كولا هذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت   لكن إخوتي انتبهوا …… فان أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين ..

وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18% سنويا بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة هذه الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا ولكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم  ..  الكلور . . المنغنيز وغيرهم إلى الأملاح الفوسفورير    ) الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية  فيؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصى الكلية ).

بالاضافة لذلك المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية .. بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة والملونة بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام …. هذا التصرف يؤثر على عدد الأنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الأنزيمات .. فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون  الغازات وبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وقد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض. 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات