“بافيليون دى فى 3” جديد Hp

95 views0

اعداد: الزهيري

أعلنت Hpعن توفر الجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر الدفترية الترفيهية "بافيليون دى فى 3"، وهو إصدار جديدة يضاف إلى الفئة التي تجمع بين المظهر الرائع، والترفيه المجسم المتنقل، والحوسبة الدفترية المتطورة.

ويجمع الجهاز بين تصميمين لبصمات "إتش بي" الجديدة، سواء كانت اللمسات اللامعة والنقوش الدائرية الخفية على بصمة "إكسبرسو" السوداء أو النقوش الأنيقة التي تشكلها الخطوط الرمادية الرائعة المنسابة على السطح الأبيض لبصمة "مون لايت".

ويقدم جهاز الكمبيوتر الدفتري الترفيهي "بافيليون دى فى 3" أفضل تجربة للأداء السريع والترفيه الرقمي المتنقل بفضل قوة "إنتل" وبطاقة رسوميات فيديو مخصصة " إن فيديا جى فى رس جى 105 إم"، وذاكرة فيديو مخصصة تبلغ سعتها 512 ميجابايت وشاشة عريضة بقياس 3ر13 بوصة وتقنية عرض "ليد" وخيار "برايت فيو إنفينيتى".

كما تم إضافة جهاز تحكم عن بعد بطول 34 ملم، وبطاقة صوتية "إس آر إس بريميم"، وأذرع مزدوجة لسماعات الرأس وبرنامج "إتش بى ميديا سمارت"، ليمنحهم كل ذلك ترفيها شاملا لا مثيل له من البث التلفزيوني المباشر أو عبر الانترنت والصور والأفلام والموسيقى.

والجهاز مزود بكاميرا الويب "فى جيى إيه" المتكاملة ذات الإضاءة المنخفضة، والمايكروفونات الرقمية المزدوجة، وأيضا إمكانية الاتصال عبر الحزمات العريضة وشبكة "دبليو وان" اختيارية، مما يضمن اتصالا عالي الجودة للمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات