الحارس السابق لمنتخبنا نور صبري ينضم رسمياً الى سيريانسكا السويدي

151 views0

 أعلن السبت رسمياً في مقر نادي سيريانسكا السويدي عن انضمام الحارس الدولي العراقي نور صبري عباس الى صفوف النادي بعقد يمتد لفترة عامين ونصف دون الاشارة لاي شيء يتعلق بقيمة الصفقة المادية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي لتقديم الحارس الدولي العراقي لوسائل الأعلام وللجماهير ووصف خلاله مدرب الفريق أوسكان ميلكيميشيل الصفقة بأنها صفقة للمستقبل. فيما رحب رئيس النادي اندرياس تيميز باللاعب وعبر عن سروره بانضمام لاعب دولي بمستوى واداء نور لنادي سيريانسكا.

ومن جانبه وعد نور صبري, الذي أختير افضل حارس في اسيا خلال كاس الامم الاسيوية عام 2007 واحرز لقبها العراق, وعد جماهير النادي بتقديم أفضل المستويات من اجل التقدم بالنادي لمراكز أفضل ولكي يثبت نفسه كواحد من افضل الحراس في العراق وفي آسيا.

ونظرا لعدم وجود سفارة سويدية في العراق فسيتحتم على نور الانتظار لفترة حوالي الاسبوعين حتى يتم استكمال جميع الاوراق الخاصة بالعقد قبل تمكنه من المشاركة مع فريقه الجديد.

يذكر ان نادي سيريانسكا يلعب في دوري الدرجة الأولى السويدي, وهي تأتي بالترتيب بعد الدرجة الممتازة. ويحتل حالياً النادي الترتيب السابع في الدوري المكون من 15 فريق.

ومن الجدير بالذكر ان نادي سيريانسكا قد تاسس عام 1977 تحت اسم "سيريويو" ولعب أولا في دوري الدرجة السابعة وتقدم حتى وصل الى دوري الدرجة الأولى السويدي (أو ما يعرف في تاسويد بالسوبر اتّان) هذا الموسم 2009. أما الاسم الحالي للنادي (سيريانسكا) فقد حمله منذ عام 2002.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات