ليفربول يرفض بيع توريس ومان يونايتد يفكر بضم ايتو

121 views0

 أكد الأسباني رافاييل بينيتز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه رفض عدة عروض للتعاقد مع مواطنه فرناندو توريس هداف الفريق، وصلت قيمة أحدها إلى 60 مليون يورو. ونقلت العديد من الصحف البريطانية الصادرة امس عن المدير الفني للنادي الإنجليزي قوله سألت العديد من الأندية عن وضع توريس هذا الصيف، وتلقى النادي عروضا جيدة للغاية، قوبلت جميعها بالرفض.
ورجحت تقارير صحفية أن يكون النادي قد تلقى عروضا من أربعة أندية هي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزية وريال مدريد الأسباني.
وأكد بينيتز لطالما رغبنا في الاحتفاظ بتوريس، رغم التكهنات التي كانت تدور والأشياء التي كان يرويها وكلاء اللاعبين. كان ردنا دائما هو الرفض ، والأهم هو أن اللاعب يريد البقاء.
وأضاف الأندية الأخرى تعرف أنه لا يرغب في الرحيل ، إلا أنها تواصل المحاولة.
من جانب اخر لايزال نادي مانشستر يونايتد يرى في المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة الأسباني البديل الأمثل لشغل الفراغ الذي حدث بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.
فقد ذكرت صحيفة نيوز أوف ذا وورلد البريطانية امس أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع إيتو مقابل 29 مليون يورو.
واوردت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يعتزم تقديم راتب أسبوعي للاعب الكاميروني يبلغ 174 ألف يورو أسبوعيا (أكثر من تسعة ملايين سنويا) وهو المبلغ الذي سيسيل له لعاب إيتو بكل تأكيد.
وترجح الصحيفة موافقة النادي الأسباني على الصفقة في ظل انسحاب مانشستر سيتي من السباق على ضم اللاعب ، في ظل عدم رد إيتو على اتصالات النادي الأخير في إشارة إلى رغبة اللاعب في الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نيدفيد يرفض عرض الانتر
قال التشيكي بافل نيدفيد امس انه لن ينضم لانترناسيونالي بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم أو يلتحق بالجهاز التدريبي لفريقه السابق يوفنتوس.
وترك نيدفيد /36 عاما/ فريق يوفنتوس في نهاية الموسم المنقضي وألمح الى انه قد يعتزل لكن انترناسيونالي يحاول اقناع اللاعب بالانتقال الى سان سيرو.
ونقلت صحيفة جازيتا سبورتيفا عن نيدفيد قوله اليوم لا يمكنني ارتداء قميص غير /قميص/ يوفنتوس لكني لا افضل العمل مع المجموعة الحالية الموجودة في يوفنتوس.
وذكرت الصحيفة ذاتها أن المطاف ربما ينتهي بنيدفيد الفائز بجائزة أفضل لاعب في اوروبا 2003 باللعب في الولايات المتحدة.

بولتون يتعاقد مع روبينسون
اعلن نادي بولتون الإنجليزي لكرة القدم امس أنه تعاقد مع المدافع بول روبينسون من ويست برومويتش ألبيون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وكان جاري ميجسون المدير الفني لبولتون قد درب روبينسون /30 عاما/ خلال الفترة التي قضاها في ويست برومويتش قبل أن يرحل عن تدريب الفريق عام 2004 .
وقال ميجسون في تصريحات نشرت بموقع النادى الذى يلعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز على الإنترنت إنني سعيد لأننا نجحنا في التعاقد معه. وأضاف لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي ، كما أنه لاعب من طراز سيحوز على إعجاب مشجعي الفريق.. إنه مرتبط بشكل كبير باللعبة ويمتلك الحماس للفوز كما أنه يتمتع بالقدرة على تكوين علاقة طيبة مع زملائه.
وذكر ميجسون لقد أتيت بروبينسون من واتفورد إلى ويست برومويتش قبل أعوام وأعرفه جيدا مشيرا إلى أنه سيكون إضافة جيدة لبولتون.

لوبيز اول الواصلين الى ليون
اصبح مهاجم المنتخب الارجنتيني وفريق بورتو بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم ليساندرو لوبيز اول المنضمين الى صفوف ليون الذي اعلن امس الاول وصول لاعبه الجديد الى المدينة الفرنسية.
واشار النادي الفرنسي الى ان لوبيز (26 عاما) سيجري الفحوص الطبية التي تسبق التوقيع على العقد، ومن المرجح ان يقدم الى الصحافة ومشجعي الفريق الاربعاء المقبل.
وكان ليون اعلن الثلاثاء توصله الى اتفاق مع بورتو بشأن انتقال لوبيز في اعلى صفقة في تاريخ النادي الفرنسي تصل الى 24 مليون يورو اضافة الى مكافآت تصل الى 4 ملايين.

الشباب الاماراتي
يضم بيدراو
اعلن الشباب الاماراتي لكرة القدم تعاقده مع المهاجم البرازيلي كريستيانو دا سيلفا (بيدراو) لمدة موسم واحد بدلا من مواطنه كليبر فيريرا بعد ان فسخ العقد بينهما بطريقة حبية.
وكان الشباب تعاقد مع كليبر مهاجم سانتوس البرازيلي الشهر الماضي.
واوضح المدير التنفيذي لنادي الشباب عبد القادر حسن ان التعاقد مع بيدراو جاء من منطلق تدعيم صفوف الفريق بلاعبين متميزين خاصة في الهجوم، فاللاعب هو احد اهم هدافي الدوري البرازيلي برصيد 16 هدفا في 23 مباراة.
وبات بيدراو (31 عاما) اللاعب الاجنبي الثاني في الشباب بعد التشيلي الدولي كارلوس فيلانويفا القادم من بلاكبيرن روفرز الانكليزي، حيث اوضح حسن ان محترفا ثالثا في الطريق لا يقال كفاءة عن الاثنين.

اهلي دبي لم
يفاتح ابو تريكة رسميا
اعترف هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) من معسكر الفريق المقام حاليا بألمانيا بوجود اتصالات فعلية من قبل نادي أهلي دبي الاماراتي للتعاقد مع محمد أبوتريكة على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر فقط.
وأكد خشبة أن المفاوضات لم تأخذ صفة الرسمية حتى الآن وأن جميعها مجرد اتصالات فقط بين مسئولي أهلي دبي الاماراتي والأهلي المصري على أمل أن تأخذ صفة الرسمية في وقت لاحق.
وأضاف أن أهلي دبي الاماراتي لم يقم حتى الآن بارسال فاكس رسمي إلى مسئولي الأهلي المصري يطلبون فيه التعاقد مع أبوتريكة وجميع المحاولات الاماراتية حاليا عبارة عن مكالمات تليفونية فقط لم تتعداها من قريب أو بعيد.
وعلمت وكالة الأنباء الألمانية أن الأمر كله سيكون في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الذي بإمكانه الحكم على مدى إمكانية الاستغناء عن أبوتريكة من عدمه خاصة وأنه يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأحمر.
وقد يجد مجلس إدارة الأهلي فرصة انتقال أبوتريكة للفريق الاماراتي فرصة للخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة خاصة و أن ذلك سيكون بمثابة فرصة لإنعاش خزينة النادي الخاوية بعد تخلي عضو مجلس الإدارة السابق ياسين منصور عن دعمه المالي للنادي .

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات