يونس وهوار وصالح سدير يلتحقون بالمنتخب الوطني الاثنين

94 views0

 قال مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم ناظم شاكر مساء، الاحد، ان اللاعبين يونس محمود وهوار الملا محمد وصالح سدير سيلتحقون بتدريبات المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم يوم غد الاثنين .
واضاف ناظم شاكر بعد انتهاء الوحدة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني والتي جرت في ملعب الشعب الدولي مساء اليوم (الاحد)، ان “جميع اللاعبين الذين تم دعوتهم للمنتخب الوطني التحقوا بالتدريبات التي تجري يوميا في ملعب الشعب الدولي باستثناء اللاعبين يونس محمود وهوار ملا محمد وصالح سدير ونشات اكرم”، مشيرا الى ان “يونس وهوار وصالح سيلتحقون بتدريبات المنتخب الوطني في الوحدة التدريبية التي ستجري يوم غد الاثنين في ملعب الشعب ولا نعرف هل سيلتحق نشأت ام لا “.
وقال شاكر “في حالة غياب اللاعبين عن الوحدات التدريبية فان المنتخب لن يكون بحاجة لهم بعد انتهاء ثلاثة ايام من التدريب المتواصل ،ما يدل على عدم اهتمامهم بالامر، وسيترتب على ذلك امور اخرى يقررها الاتحاد العراقي لكرة القدم”.
وتابع شاكر “ان وحداتنا التدريبية هدفها المحافظة على لياقة اللاعبين الموجودين في التشكيلة وخاصة الذين شاركوا في كأس القارات”، موضحا “سنعمل جاهدين على عدم زيادة الحمل عليهم ومنعهم من الاصابة خاصة وان الجميع لم يحصل على الراحة اللازمة في نهاية الموسم الكروي”..
وأشار شاكر الى ان استعدادات المنتخب “متواصلة لخوض المباراة التجريبية امام فلسطين في بغداد لكسر الحصار الرياضي المفروض على الكرة العراقية ولانعلم بالضبط تاريخ اجراء المباراة ومكانها”.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات