فرانك ربييري يؤكد أن ريال مدريد هو محطته القادمة

123 views0

 أكد النجم فرانك ريبيري بأنه اتخذ قراره في ترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ مؤكداً بأنه وجهته ستكون ريال مدريد ولا أي ناد أخر.

وجاء كلام ريبيري إلى صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الواسعة الانتشار التي التقته بعد أول حصة تدريبية خاضها الاربعاء 1-7-2009وقال "لقد اتخذت قراري، لدي رغبة في الرحيل".

وفي سؤال عما إذا كان الانتقال إلى ريال مدريد لا يزال احدى الامكانيات أو أن هناك أندية أخرى، لم يتردد ريبيري في الاجابة "نعم، ريال مدريد أو لا أحد" مشيرا إلى أنه سينتظر ليرى "كيف ستسير الأمور، ثم أريد التحدث مع المسؤولين في بايرن ميونيخ".

ويبدو أن تصريح ريبيري لم يفاجىء المسؤولين في النادي البافاري، وقال مدرب الفريق الجديد الهولندي لويس فان غال "أتمنى دائماً الاشراف على تدريب أفضل اللاعبين وريبيري هو ضمن هذه الفئة".

أما المدير الرياضي للنادي اولي هونيس فقال "يريد ريبيري الانتقال إلى ريال مدريد؟ هذا الأمر لا يغير شيئا بالنسبة لنا. الحياة ليست دائماً قصة جميلة، لكن ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض فعلي حتى الآن".

وأوضح "أعرب مسؤولو ريال مدريد عن رغبتهم في القدوم إلى ميونيخ، فاجبناهم بأن لا داع لذلك، من الأفضل أن يوفروا ثمن بطاقات السفر لاننا لسنا في حاجة إلى أموالهم ونريد الاحتفاظ بفرانك في صفوفنا".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات