زيدان فخور بنتائج الجزائر في تصفيات المونديال

104 views0

 عبر النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان عن فخره بالنتائج التي يحققها منتخب الجزائر في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 والذي سيقام في جنوب أفريقيا.

وقال زيدان – الذي ينحدر من أصول جزائرية – في تصريحات لمجلة لو بوتير إنه سعيد بما يحققه المنتخب الجزائري من نتائج وتصدره لمجموعته في التصفيات.

ويتصدر الأخضر الجزائري المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط متقدما على زامبيا صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط ورواندا ومصر صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة إلا أن الأخيرين لعبا مباراة أقل.

وقال زيزو "أعلم أن الجزائر تتصدر مجموعتها في التصفيات المجمعة التي تؤهل إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وهذا أمر يسعدني".

وأضاف مستشار رئيس نادي ريال مدريد "ما يسعدني أكثر هو التطور الجماعي للفريق وكأنه لاعب واحد وهذا هو المهم .. الروح الجماعية وليست الفردية".

وأوضح "لقد مرت فترة طويلة قبل أن نرى الجزائر تقدم كرة جميلة، وعندما أشاهدهم الآن وهم يتغلبون على فريق بحجم مصر فهذا أمر يسعدني".

وكان المنتخب الأخضر قد تغلب على ضيفه المصري بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية من التصفيات يوم السابع من يونيو في مدينة البليدة.

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري سيستضيف منتخب رواندا يوم الأحد الخامس من يوليو في الجولة الثالثة من التصفيات. ويتحتم على أبطال أفريقيا تحقيق الفوز وبفارق كبير من الأهداف لإحياء الأمل في التأهل إلى المونديال.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات