العراق رابعاً في اختتام بطولة غرب آسيا لفردي الشطرنج

110 views0

 قال رئيس الاتحاد العراقي للشطرنج إن الفريق العراقي حل بالمرتبة الرابعة ضمن منافسات بطولة غرب اسيا الفردية للشطرنج للرجال والسيدات اختتمت الثلاثاء بالعاصمة اليمنية صنعاء.
واوضح ظافر عبد الامير في اتصال هاتفي  ان “الدكتور احمد عزيز استطاع تحقيق الفوز في الجولة الثامنة على اللاعب اليمني بشير القديمي ليحل في المرتبة الرابعة في ختام منافسات بطولة غرب اسيا الفردية للشطرنج”.
واضاف ان “بطولة الرجال تصدرها القطري المجنس محمد المضيحكي بسبع نقاط، فيما جاء بالمركز الثاني زميله القطري محمد ناصر السيد بسة نقاط ونصف،  وحل الإماراتي سالم عبد الرحمن ثالثا برصيد خمس نقاط ونصف”.
واشار عبد الامير الى ان “اللاعبة ضحى محمد محسن حققت الفوز على اللاعبة اليمنية أمل جلال وخسرت جولتها الاخيرة امام القطرية المجنسة جوشن التي ضمنت المركز الاول بعد ان حققت الفوز في جميع جولات البطولة برصيد ست نقاط”.
ونوه الى ان “المركز الثاني كان من نصيب اللبنانية كناريك مورديان بخمس نقاط، وحلت اليمنية مروة مكرم بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط ولاعبتنا العراقية”.
يذكر ان بطولة غرب اسيا الفردية للرجال والنساء والمؤهلة لكاس العالم المقبلة انطلقت في صنعاء من 23 ولغاية 30 من شهر حزيران الحالي، وبمشاركة عشرة لاعبين وثمان لاعبات من دول غرب اسيا ونظمت باشراف الاتحاد الاسيوي للشطرنج.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات