وسام المجد العراقي يحرز لقب اندية غربي آسيا بكرة الهدف للمكفوفين

158 views0

 احرز فريق نادي وسام المجد العراقي لقب بطولة اندية غربي آسيا الاولى بكرة الهدف للمكفوفين، الخاصة بالمعاقين، والتي اختتمت مساء الاثنين في العاصمة الاردنية عمان وفقا لامين عام اللجنة الباراولمبية.

واضاف فاخر الجمالي في اتصال هاتفي اجرته معه وكالة (أصوات العراق) ان “نادي وسام المجد تغلب على منتخب قطر في المباراة النهائية بنتيجة 12 – 4 هدفا التي جرت مساء امس (الاثنين) ليتوج بلقب النسخة الاولى لبطولة غربي آسيا للاندية بكرة الهدف للمكفوفين”.
وتابع الجمالي “قدم فريق وسام المجد عرضا كبيرا توج به جهوده باحراز لقب البطولة ومحافظا على سجله ناصعا ونظيفا دون اي خسارة في المباريات الماضية، وجامعا 18 نقطة، فيما حل منتخب قطر في المركز الثاني برصيد 15 من خمسة انتصارات وخسارة واحدة”.
وزاد “جاء فريق الملتقى الاردني ثالثا بعد فوزه على الامارات 6 – 4 وبرصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات، بينما حل الامارات رابعا”.
واشار الجمالي ان نادي وسام المجد كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد ان حقق الفوز على النادي الاردني للمكفوفين بنتيجة 8 – 7 هدفا في الدور قبل النهائي، بينما تأهلت قطر لنفس المباراة بعد ان فازت على الامارات بنتيجة 4 – صفر”.
واكمل ان “نادي الذرى العراقي وهو النادي الثاني المشارك في البطولة حل بالمركز الخامس برصيد ست نقاط”. مشيرا الى ان الحفل الختامي للبطولة جرى مساء في فندق رويال حيث تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى وتوزيع الدروع التذكارية لرؤساء الوفود المشاركة والجهات الداعمة لها.
ويعتبر فوز نادي وسام المجد انجازا جديدا لرياضة المعاقين التي حققت العديد من الانجازات خلال العام الحالي منها فوز منتخب كرة السلة على الكراسي بلقب بطولة تايلند خلال الشهر الماضي، وتحقيق منتخب العاب قوى المعاقين لـ 15 ميدالية متنوعة في بطولة تونس الافروعربية والتي جرت خلال الشهر الحالي.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات