أول فلاش رام بسعة 128 جيجابايت

98 views0

اعداد: الزهيري

أعلنت “كنجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة”، التابعة لشركة “كنجستون تكنولوجي”، كبرى الشركات العالمية المستقلة المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، عن إطلاق الذاكرة الفلاشية «داتا تراڤيلر 200” DataTraveler® 200 في أسواق الشرق الأوسط، وهي أول ذاكرة فلاشية من نوعها في العالم متوافقة مع منافذ “يو إس بي” بسعة 128 جيجابايت.

 

تتيح ذاكرة «داتا تراڤيلر 200” DataTraveler® 200 لمستخدميها خيارَ حماية بياناتهم بكلمة مرور، كما تتيح للأفراد والشركات على حدٍّ سواء إمكانية تخزين كمية ضخمة من البيانات والتنقل بها بمرونة مطلقة أينما ووقتما شاءوا.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في «كنجستون تكنولوجي» “طوَّرت كنجستون تكنولوجي هذه الذاكرة الفلاشية غير المسبوقة للمستخدمين من الأفراد والمؤسسات في المنطقة ممَّن هم بحاجة دائمة ومتواصلة إلى المزيد من المساحة التخزينية في مواجهة الكميات الكبيرة والمتنامية من البيانات والمعلومات والملفات، إذ تتيح الذاكرة الفلاشية "داتا تراڤيلر 200" للمستخدمين إمكانية تخزين كمية تعادل 182 قرصاً موسيقياً مُدمجاً** أو ما يصل إلى 27 قرصَ دي ڤي دي***”. وتابع حرب قائلاً: “تبدو أهمية هذه الذاكرة الفلاشية جليةً بالنسبة للشركات التي يحمل مستخدموها كميةً كبيرة من قواعد البيانات والملفات الضخمة أثناء تنقلهم بين مواقع مختلفة خارج مكاتبهم.

وتابع حرب قائلاً: “وحيث أن غالبية المقيمين في بلدان المنطقة يسافرون لقضاء إجازاتهم الصيفية في بلدانهم أو حول العالم، تمثِّل الذاكرة الفلاشية "داتا تراڤيلر 200" حلاً عملياً وسلساً لتخزين كمية كبيرة من الأفلام والصور والذكريات دون الخوف من نفاد المساحة التخزينية.

جديرٌ بالذكر أن الذاكرة الفلاشية "داتا تراڤيلر 200" DataTraveler® 200 تتميز بتصميم مبتكر يوفر الحماية الكاملة للطرف البارز الذي يتمُّ وصله بمنفذ "يو إس بي" في حال عدم استخدامها، كما أنها متوافقة مع Windows ReadyBoost™ بشكل كامل. كما تتوافر الذاكرة الفلاشية ذاتها بسعة 32 و 64 جيجاباتت.

وعلاوةً على ما تقدَّم، فإنَّ الذاكرة الفلاشية "داتا تراڤيلر 200" DataTraveler® 200 محميّة بضمان لمدة خمسة أعوام ودعم تقني على مدار الساعة طوال أيام العامز.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات