نقل مباريات العراق بكأس القارات عبر شاشات عملاقة تابعة لأمانة بغداد

118 views0

 تقوم أمانة بغداد بنقل مباريات المنتخب الوطني العراقي في بطولة كأس القارات التي ستقام في جنوب أفريقيا مباشرة من خلال شاشاتها التلفزيونية العملاقة الموجودة في عدد من مناطق العاصمة.
وذكر المكتب الإعلامي لأمانة بغداد في بيان أن “أمانة بغداد ستقوم بنقل مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب جنوب أفريقيا البلد المضيف للبطولة يوم الأحد القادم (14 حزيران يوينو الجاري) في الساعة الخامسة عصراً”.
واضاف البيان “سيتم نقل المباريات على الهواء مباشرة من خلال الشاشات التلفزيونية الثلاث الموجودة في ساحة الخلاني قرب مبنى أمانة بغداد والأخرى في منطقة الكاظمية والثالثة داخل حدائق متنزه الزوراء بجانب الكرخ”.
وتابع البيان “كذلك سيتم نقل مباريتي العراق مع المنتخبين الأسباني والنيوزلندي يومي 17 و 20 من الشهر الجاري”.
واوضح البيان أن “هذه المبادرة تهدف الى إتاحة الفرصة للكثير من جمهور الرياضة في العاصمة بغداد للتمتع بمشاهدة مباريات منتخبنا الوطني في الهواء الطلق”.
وكانت أمانة بغداد قد أنجزت نصب ثلاث شاشات تلفزيونية عملاقة إضافة الى ثلاث شاشات أخرى تجري الإستعدادات لنصبها في مناطق الكرخ والشعلة والأعظمية تهدف الى عرض أهم الأحداث السياسية والأقتصادية والرياضية من خلال بث تلفزيوني مباشر فضلاً عن بث إعلانات لنشر الوعي البلدي وأرشادات وتعليمات الأمانة لا سيما المتعلقة بالجانب الخدمي.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات