عماد محمد: هدفنا أكبر من المشاركة

102 views0

قال مهاجم منتخبنا الوطني العراقي عماد محمد رضا بأن منتخبنا لن يتوجه الى جنوب أفريقيا للمشاركة فقط، انما سيسعى المنتخب العراقي لتحقيق نتائج مشرفة للكرة العراقية والآسيوية.

وقال عماد محمد في مقابلة مع محطة MBC1 "أنا جاهز للعب في التشكيلة الأساسية وأشعر بأني في أفضل حالاتي حيث نافست هذا الموسم على لقب هداف الدوري الايراني مع فريقي سباهان أصفهان".

وأضاف "لا يمكن التكهن بالنتائج، وأتذكر أن نفس المنتخب الحالي تقريبا قد فاجأ الجميع وفاز بالمركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (أثينا 2004) وبالتالي ليس ببعيد علينا أن نقدم نتائج تسعد جماهيرنا".

وعن المباريات الودية قال عماد "أعتقد أن اقامة مباراتين وديتين قبل البطولة هو شيء جيد من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين".

وحول مستقبل نجم منتخبنا عماد محمد فأجاب "انتهى عقدي مع سباهان والادارة ترغب بتجديد العقد، لكني أطمح للحصول على عقد أفضل، وحاليا أملك عروض شفهية من أندية قطرية وسعودية وسأحدد مصيري بعد انتهاء كأس القارات".

ومن الجدير بالذكر، أن بطولة كأس القارات ستبدأ يوم 14 حزيران وتستمر لغاية 28 منه، ووقع منتخبنا في المجموعة الأولى الى جانب جنوب أفريقيا واسبانيا ونيوزلندا.

وسيلعب منتخبنا مباراته الاولى يوم 14 حزيران وهي الافتتاح أمام أصحاب الأرض جنوب أفريقيا.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات