منتخبنا الوطني يواجه نظيره القطري

126 views0

أمن الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بالتشاور مع الصربي بورا ميليتينوفيتش مباراة ودية جديدة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لكأس العالم للقارات 2009 امام المنتخب القطري في نهاية الشهر الحالي في الدوحة.

منتخبنا العراقي سيلتقي نظيره القطري في يوم 31 من الشهر الحالي في إطار برنامج التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس القارات واستعدادات قطر للجولتين المقبلتين من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

الاتحاد القطري اعتذر عن عدم خوض مواجهة ودية يفترض ان تكون مع المنتخب الأردني في التاريخ ذاته، وبالتالي أصبحت المباراة من نصيب منتخبنا العراقي قبل انتقاله إلى جنوب أفريقيا.

وسيخوض منتخبنا الوطني العراقي الذي يقيم معسكراً تدريبياً في الدوحة منذ أكثر من أسبوع، مباراة ودية ثانية أمام بولندا في كيب تاون يوم 9 حزيران/ يونيو المقبل على هامش زيارة بولندا أيضا لجنوب أفريقيا.

ويلعب منتخبنا الوطني العراقي في بطولة كأس القارات من 14 إلى 28 الشهر المقبل ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إسبانيا ونيوزيلندا ومنتخب البلد المضيف جنوب أفريقيا.

وحول أهم الأخبار التي تسير لصالح منتخبنا هو عودة صالح سدير صانع ألعاب العهد (هداف الدوري اللبناني) ومصطفى كريم مهاجم الاسماعيلي (حل رسميا في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز) اللذين استبعدا في وقت سابق، أما محمد ناصر شكرون فلا أمل (ربما) لعودته قبل بطولة كأس القارات بعد أن استبعد في وقت سابق أيضا.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات