جارديولا يمكنه إشراك إنيستا وهنري في نهائي دوري الأبطال

108 views0

 أصبح خوسيب جارديولا المدير الفني لبرشلونة الأسباني لكرة القدم واثقا من إمكانية الاستفادة من خدمات أندريس إنيستا وتييري هنري في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وكان هنري يعاني من مشكلة في أربطة الركبة منذ بداية أيار/مايو الحالي بينما كان يعاني إنيستا من ألم في الفخذ خلال الأسبوعين الماضيين.

ورغم إصابة اللاعبين في فترة الاستعداد للنهائي الأوروبي ، سافر كلاهما إلى روما وشاركا في المران الأخير لبرشلونة مساء أمس الثلاثاء.

وقال جارديولا :"هذا المران الأخير لبرشلونة وسنرى حالة اللاعبين. أعتقد أنهما سيمكنهما المشاركة في المباراة.. إننا واثقون".

وأحرز برشلونة بالفعل ثنائية الدوري والكأس الأسبانية ويسعى إلى أن يصبح أول فريق أسباني يتوج بثلاثية الدوري والكأس ودوي الأبطال.

وقال جارديولا /38 عاما/ ، الذي اعترف بدهشته لقيادة برشلونة إلى حافة تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في أول موسم له في المنصب ، :"إنه موسم رائع ، ولكن لا يزال هناك احتمال لإنهائه بشكل باهت".

وأضاف: "إنني محظوظ للغاية لتدريب مجموعة من اللاعبين يتمتعون بقدرات فنية وخططية هائلة.. إنها حقيقة ، لقد لعبنا موسما جيدا ولكن لا يزال هنا الكثير من العمل أمامنا".

وصرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد ، الذي توج حديثا بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي ، بأن مانشستر أفضل من برشلونة لكن جارديولا رفض التسليم لذلك وتحلى بالدبلوماسية في وصف مانشستر بأنه "فريق مدهش" والإثناء على لاعبي برشلونة أيضا.

وقال جارديولا :"مانشستر يونايتد فاز بالعديد من مسابقات الدوري في الأعوام الماضية لأنه يشكل قوة هجومية رائعة ولكنه أيضا قوي في الدفاع.. لديهم واين روني ورونالدو ولكنه فريق قوي في كل المراكز".

وأضاف جارديولا :"ليس لدي طريقة ، لدي فقط لاعبون وأعتقد أن ذلك هو مفتاح كل شيء. ما كنت أستطيع المجيء إلى روما (الوصول للنهائي) دون اللاعبين".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات