استبعاد أسماء كبيرة من تشكيلة منتخبنا

141 views0

قرر الصربي بورا ميليتينوفيتش مدرب منتخبنا الوطني العراقي استبعاد ثلاثة لاعبين محترفين من معسكر منتخبنا المستمر حاليا في الدوحة.

المحترف الأول المستبعد (صالح سدير) وهو صانع الألعاب وهداف الدوري اللبناني والمتوج قبل أيام بلقب كأس لبنان والمركز الثاني في الدوري اللبناني.

المحترف الثاني (مصطفى كريم) وهو مهاجم الاسماعيلي وثاني هدافي الدوري المصري الممتاز وفريقه يتصدر الدوري في مصر رفقة الأهلي.

المحترف الثالث (محمد ناصر شكرون) وهو مهاجم برق شيراز الايراني الذي سقط الى دوري الدرجة الثانية بعد احتلال الفريق المركز الثامن عشر والأخير في مسابقة الدوري الايراني.

ولم يعلن بشكل رسمي عن أسباب استبعاد صالح ومصطفى ومحمد من تشكيلة منتخبنا، صالح ومحمد كانا مع الفريق المتوج بكأس آسيا بالتالي لهما خبرة في مشاركات المنتخب السابقة، ولكن من المعروف في الدول المتقدمة بكرة القدم انها تستدعي اللاعبين الأكثر جاهزية واللذين يتألقون في الفترة الأخيرة التي تسبق عملية الاستدعاء وهذه تنطبق على صالح ومصطفى ولكن استبعاد محمد ممكن على اعتبار أن آخر هدف سجله مع فريقه يعود الى تاريخ 17 آذار (مارس) الماضي على فريق ملوان (1ـ1) ضمن الدوري الايراني.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات