تسجيل رقمين عراقيين في فئة النساء ببطولة رفع الاثقال للمعاقين

122 views0

 قال الناطق الاعلامي للجنة الباراولمبية الوطنية العراقية، السبت، ان رقمين عراقيين سجلا في اليوم الاول لبطولة العراق لرفع الاثقال للمعاقين التي تقام منافساتها في قاعة الشعب للالعاب الرياضية .
وقال حسين الشمري لوكالة لاحدى الوكالات العراقية للانباء ان”رقمين عراقيين في فئة السيدات سجلا في اليوم الاول لبطولة العراق لرفع الاثقال للمعاقيين والتي تقام منافساتها في قاعة الشعب للالعاب الرياضية حيث رفعت الرباعة وسن عبد الرزاق من نادي وسام المجد في وزن 39 كغم 65 كغم ناسخة الرقم القياسي السابق والبالغ 62 كغم ،فيما رفعت هدى مهدي من نادي وسام المجد 117,5 كغم ناسخة الرقم السابق البالغ 112 كغم في وزن 82 كغم “.
واضاف ان ” الرباعة ذكرى زكي من وسام المجد رفعت 92 كغم في وزن 56 كغم  متقدمة على بقية الرباعات  مبينا ان 46 رباعا شاركوا في المنافسات الى جانب تسع رباعات يتابرون لنيل المراكز الاولى على مدى يومين”.
وتابع ان” اربعة اندية تشارك في البطولة هي وسام المجد والذرى والاشراق والفارس العربي الى جانب 15 لجنة باراولمبية فرعية هي البصرة وذي قار وميسان والمثنى والكوت والديوانية وكربلاء والنجف وبابل وديالى  والانباروصلاح الدين وكركوك ونينوى والسليمانية” .

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات