مانشستر يونايتد يؤكد بقاء رونالدو في صفوفه

28 views0

 اوضح مدير عام نادي مانشستر يونايتد بطل انكلترا لكرة القدم ان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يترك الفريق للانتقال الى ريال مدريد الاسباني.

وقال ديفيد جيل في حديث الى محطة "بي بي سي" الاحد ردا على تقارير الصحافية الاسبانية التي تحدثت قبل ايام عن اتفاق مانشسستر يونايتد مع ريال مدريد حول انتقال اللاعب "لم تحصل المباحثات مع ريال مدريد، ولا يوجد اي سبب لها".

واضاف "كنا واضحين منذ العام الماضي بأن كريستيانو رونالدو يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012"، مشيرا الى ان "اللاعبين يريدون احراز الالقاب، واعتقد بأن رونالدو يملك الفرص لاحراز الكؤوس مع مانشستر يونايتد اكثر من ريال مدريد".

وجزم جيل بأن "رونالدو ليس للبيع وبأنه جزء مكمل للفريق"، واسف "لان الصحافة الاسبانية ستعاود اطلاق الشائعات حول هذا الموضوع".

وكانت صحيفة "ال بايس" الاسبانية كشفت الثلاثاء الماضي عن الاتفاق بين الطرفين مشيرة الى ان جزءا من الاتفاق يقضي بان يدفع ريال مدريد مبلغ 80 مليون يورو لمانشستر يونايتد وهو ما سيسمح لرونالدو بالانتقال الى مدريد خلال الصيف.

واضافت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز المتوقع فوزه برئاسة النادي الاسباني اتفق مع وكيل اعمال رونالدو جورجي منديز حول الامور مادية.

ولكن الصحيفة الواسعة الانتشار عادت لتقول ان بيريز قد يفكر في التعاقد مع البرازيلي كاكا من ميلان الايطالي لان "تكلفة انتقاله ستكون اقل (من رونالدو) وهو ما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين اكثر".

وجدد رونالدو بدوره قوله عقب فوز فريقه ببطولة الدوري الانكليزي انه سعيد مع مانشستر يونايتد وانه لا يعرف ماذ يخبىء له المستقبل.

وكان النجم البرتغالي اعلن العام الماضي رغبته في الانتقال الى ريال مدريد.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات