سوني إريكسون” تنتج جوال بكامرة 20 ميجا بيكسل

43 views0

اعداد: الزهيري

أعلنت شركة " سوني إريكسون " في مؤتمر صحفي عقد في العاصمة السويدية، عن إطلاقها هاتفا محمولا بكاميرا 20 ميجا بيكسل عام 2012، قادرة على تسجيل فيديو بجودة HD فائقة الدقة.

 وعرضت الشركة نماذج للهواتف المحمولة للمستقبل البعيد، والتي تمتاز بشاشة عرض XGA فائقة الوضوح، وبمعالجات بسرعة 1 جيجا هيرتز، إضافة لتطوير تقنية " ثري جي " وتقنية الاتصال بالإنترنت بسرعات فائقة.

وكانت الشركة قد طرحت مؤخرًا هاتف " GE705 " الذي يدعم جميع أنواع وتقنيات الاتصالات الحديثة ويشمل ذلك تقنيات GPRS وGPS وEdge وHSDPA إضافة إلى الدعم الكامل لتقنيات تصفح الشبكة HTML web التي تمكن من عرض صفحات الإنترنت طوليًا وعرضيًا عبر الشاشة المميزة (2.4) بوصة، كما يدعم الهاتف تقنية الواي فاي اللاسلكية المتطورة.

يوفِّر الهاتف كاميرا تصوير رقمية 3.2 ميجا بيكسل مدعومة بزووم رقمي 3.2x وبذاكرة داخلية قابلة للتمديد عبر شرائح Memory Stick حتى سعة (1) جيجابايت مع إمكانية تبادل وتراسل الصور والفيديو عبر توصيل اليو إس بي والبلوتوث، ومن تقنيات التصوير التي يوفرها الهاتف تقنية PictBridge التي تمكن من إرسال الصور مباشرة للطابعات المتوافقة.

توفر بطارية سوني إريكسون GE705 حوالي عشر ساعات من الحديث المتواصل كما توفِّر زمن انتظار يصل إلى نحو (400) أربعمائة ساعة.

يتوقّع أن يتوفر الهاتف الحديث Sony Ericsson GE705 قبل نهاية العام الجاري، ولم تتوافر أي بيانات بشأن مكان بداية الطرح والسعر المتوقع.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات