لغد افضل..نغادر الى الدوحة غداً

25 views0

 قال الناطق الرسمي باسم المنتخب العراقي لكرة القدم، السبت، إن وفد المنتخب سيغادر الى الاردن صباح يوم الثلاثاء المقبل في طريقه الى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في المعسكر التدريبي استعدادا لبطولة كأس القارات التي تنطلق في جنوب افريقيا في 14 حزيران يونيو المقبل.
واضاف وليد طبرة لوكالة في تصريح مع احدى وكالاتنا ان “16 لاعبا سيسافرون من بغداد الى الدوحة على ان يكتمل العدد المطلوب وهو 23 لاعبا بحسب اللجنة المنظمة للبطولة والتي يجب ان ترسل الاسماء في موعد لايتجاوز نهاية الشهر الجاري”.
وتابع طبرة ان “المدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش كان قد سافر امس الاول الى الدوحة لوضع اللمسات الاخيرة على المعسكر التدريبي الذي يقام هناك لمدة تقترب من الشهر”.
وتابع ان “بورا سيتابع اللاعبين المحترفين في الدوري القطري وسيضع عينيه على الجميع من اجل اختيار المؤهلين لتمثيل المنتخب العراقي في بطولة كأس القارات”. موضحا ان “بورا اكتفى باللاعبين من الدوري المحلي وسيدخل اللاعبين المتواجدين الان مع المنتخب العراقي مرحلة الاعداد شبه اخيرة لتأهيلهم للمشاركة في البطولة العالمية (كأس القارات)”.
يشار الى ان المنتخب العراقي تأهل الى بطولة القارات بعد فوزه بكأس آسيا 2007 اثر تغلبه على نظيره السعودي في المباراة النهائية بهدف واحد دون مقابل سجله اللاعب يونس محمود.
ويلعب المتنتخب العراقي في بطولة القارات الى جانب منتخبات جنوب افريقيا واسبانيا ونيوزلندا.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات