اربيل يسحق العروبة العماني في كأس الاتحاد الاسيوي

30 views0

انعش اربيل العراقي اماله في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني من النسخة السادسة لمسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه العروبة العماني 3-صفر اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الامير محمد للشباب في مدينة الزرقاء الاردنية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل لؤي صلاح (42) واحمد صلاح (50) ومسلم مبارك (78) الاهداف.

وصعد اربيل الى المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين خلف العربي المتصدر ونقطة واحدة خلف المبرة الثاني، فيما تراجع العروبة الى المركز الرابع الاخير برصيد 4 نقاط.

وقدم اربيل افضل مبارياته في هذه المسابقة حتى الان ويبدو ان حرص المدرب الصربي بورا المدير الفني الجديد للمنتخب العراقي على حضور مباراة اليوم شكل حافزا للاعبي اربيل بالظهور بافضل مستوى ممكن.

وانتظر اربيل الدقيقة 42 لافتتاح التسجيل عبر لؤي صلاح مستفيدا من كرة من ركلة حرة مباشرة نفذها هريدي نور الدين ارتدت من المدافع لتجد صلاح الذي اودعها شباك الحارس محمد علي (42).

وعزز احمد صلاح تقدم اربيل بهدف ثان عند مستهل الشوط الثاني مستفيدا من ركلة ركنية احدثت دربكة داخل منطقة الجزاء العمانية (50)، قبل يعمق مسلم مبارك جراح الفريق العماني بهدف ثالث من مجهود فردي (78).

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات