معسكر مرتقب للمنتخب العراقي بالدوحة

26 views0

 من المؤمل أن يعسكر المنتخب العراقي لكرة القدم في الدوحة قريبا للاستعداد لكأس القارات والتي ستقام في جنوب أفريقيا في شهر حزيران / يونيو المقبل والتي سيشارك فيها بصفته ممثل القارة الصفراء في هذا الحدث . ويسعى الكادر التدريبي بقيادة المدرب الصربي الجديد "بورا" من خلال هذا المعسكر الى الوقوف على آخر الاستعدادات ومعرفة مستوى اللاعبين الجدد والشباب المنظمين الى المنتخب العراقي بعد أن برزوا على الساحة المحلية إضافة الى تحديد مصير المحترفين العراقيين في الدوري القطري ومعرفة مستوياتهم ومن سيرتدي زي المنتخب العراقي.

وقد وقع اختيار الاتحاد العراقي لكرة القدم على العاصمة القطرية "الدوحة" كمكان للمعسكر لأسباب عديدة أهمها وجود لاعبين كثيرين في الدوري القطري ويصعب جمعهم في دول أخرى لضيق الوقت  وصعوبة وصول اللاعبين الى العراق في الموعد المناسب لارتباطاتهم مع أنديتهم وعلاوة على ذلك يمتلك مدرب المنتخب العراقي خبرة في الملاعب القطرية بحكم السنين التي درب فيها نادي السد قبل أربع سنوات .

يذكر أن أخر لقاء للمنتخب العراقي مع نظيره القطري كان في الثاني والعشرين من شهر حزيران / يونيو الماضي ضمن التصفيات المؤدية الى مونديال جنوب إفريقيا والتي خسرها المنتخب العراقي بهدف وحيد وأدت هذه الخسارة الى ضياع حلم المونديال بالنسبة لاسود الرافدين.

ومن المعروف أن المنتخب العراقي سيخوض أولى مبارياته في إطار المجموعة الأولى لكأس القارات أمام منتخب البلد المنظم جنوب أفريقيا في الرابع عشر من حزيران / يونيو المقبل .

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات