الزوراء يفوز بسباق زوجي الكاياك ببطولة العراق للتجديف

40 views0

 احرز فريق الزوراء لقب ثنائي الكاياك في منافسات بطولة العراق بالتجديف التي اقيمت اليوم الجمعة، في نهر دجلة من ضفة الكرخ بالعاصمة بغداد، بمشاركة 13 فريقا بحسب رئيس اتحاد اللعبة المركزي.
وقال عبد السلام خلف في تصريح خص به احدى الوكالات: إن “نادي الزوراء جاء اولا في سباق ثنائي الكاياك بالتجذيف، متقدما على اندية تمثل محافظات بغداد والبصرة وذي قار والديوانية وبابل والسليمانية”.
واضاف خلف ان “فريق الزوراء بفعالية الكاياك احرز لقب بطولة الزورجي بعد ان تمكن الثنائي علي عبد اللطيف وحيدر نوزاد من الوصول الى خط النهاية متقدمين على منافسيهم، فيما حل ثانيا ثنائي فريق السلام حسام جاسم وصدام حامد ونال المركز الثالث ثنائي فريق السياحة علاء احمد وكرار نجاح”.
وتابع ان”منافسات فردي المتقدمين شهدت احراز صدام حامد من فريق السلام المركز الاول بفعالية الكاياك، وجاء لاعب نادي الشباب محمد عبد الرزاق في المركز الثاني وكرار جواد من البحري في المركز الثالث”.
وزاد خلف ان “احمد سمير من فريق السلام احرز لقب فردي الشباب وطارق فاروق من فريق الاعظمية حل ثانيا ومحمد قاسم من فريق البحري ثالثا، فيما احرز لقب فردي الناشئين حيدر كاطع من فريق الجبايش وحل محسن قاسم من فريق البحري ثانيا وزياد طارق من فريق الزوراء ثالثا”.
يشار الى ان اتحاد التجذيف تأسس عام 1992.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات