أمين بغداد يدعو الشركات الاسبانية للاستثمار بالعراق

86 views0

     دعا أمين بغداد صابر العيساوي الأحد الشركات الاسبانية للإسهام في إعمار العاصمة وتطوير بنيتها التحتية، في حين أبدى السفير الاسباني في بغداد أن التحسن الأمني الكبير الذي شهدته البلاد يشجع الشركات العالمية على دخول العراق وتنفيذ مشاريع إستثمارية فيه، بحسب بيان للأمانة.

وجاء في البيان أن الدكتور صابر العيساوي التقى اليوم (الأحد) السفير الاسباني في بغداد وبحث معه "أوجه التعاون الثنائي وسبل إسهام الشركات الاسبانية في تنفيذ مشاريع خدمية أو تجهيز المعدات اللازمة التي تحتاجها الأمانة بعملية الإعمار والبناء وتنفيذ المشـاريع".

وأرد البيان أن السفير الاسباني شدد على أهمية "التعاون مع أمانة بغداد وقيام الشركات الاسبانية بتنفيذ مشاريع خدمية خلال عام 2009 لاسيما بعد التحسن الأمني الكبير الذي شهدته العاصمة بغداد واستقرار أوضاعها الأمر الذي يشجع الشركات العالمية على دخول العراق وتنفيذ مشاريع إستثمارية فيه"، بحسب قوله.

وذكر البيان أن الجانبين ناقشا خلال اللقاء "موضوع الاستثمار وتنفيذ مشاريع مهمة من قبل الشركات الاسبانية لاسيما ما يتعلق بقطاع المجاري والصرف الصحي"، كما تم "بحث عدد آخر من القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تخدم مصلحة الشعبين الصديقين".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات