صالح سدير: العراق منافس قوي على كأس الخليج

118 views0

 قال مهاجم منتخب العراق الوطني بكرة القدم صالح سدير، الخميس، ان منتخب العراق يبقى منافسا كبيرا على اللقب الخليجي بالرغم من الاعداد البسيط للفريق بسبب التزامات اللاعبين المحترفين.
واوضح سدير ان “الاعداد البسيط لمنتخب العراق الوطني قبل انطلاق منافسات بطولة خليجي 19 لن يؤثرعلى حظوظه في الفوز باللقب كون ان اغلب اللاعبين هم في الفورمة ويقدمون افضل المستويات مع انديتهم في مختلف الدوريات العربية والقارية وحتى الاوربية”.
وأضاف ان “تجميع اللاعبين قبل اسبوع واحد من انطلاق البطولة الخليجية قبل مدة زمنية هو كاف للوصول الى افضل مراحل الاعداد قبل الدخول في المنافسات والظهور بمستوى يليق بنا كأبطال اسيا، وأنا أرى ان الفريق قادر على تجاوز جميع الخصوم والظفر بكأس البطولة مع احتمال وجود منافسة قوية من قبل منتخبات عمان صاحب الارض والجمهور والسعودية والامارات”.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الخليج العربي التاسعة عشرة مطلع العام المقبل في عمان.
من جهته، ذكر المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر المحترف في الدوري الاماراتي ان “من الضروري ان لا يقتصر المدرب البرازيلي جورفان فييرا في اختيار تشكيلة الفريق الوطني على اللاعبين المحترفين فقط المتواجدين في الملاعب العربية والآسيوية”.
وأضاف عبد القادر في اتصال هاتفي مع احد المواقع العراقية من ابو ظبي أن “على فييرا متابعة مباريات الدوري العراقي بشكل مستفيض لأن في العراق يوجد عدد كبير من الخامات الجيدة من اللاعبين الصغار الذي يحتاجون فقط لصقل مهاراتهم بالشكل الصحيح”.
وبين أن “المنتخب الوطني لم نشاهده بشكله الجديد، حيث لم تتوفر لدينا حتى الآن سوى نظرة سابقة لمستوى الفريق في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2010″.
وقال “أنا أنتظر مباراة المنتخب الوطني الودية التي ستكون امام منتخب الامارات في السابع والعشرين من الشهر الحالي في مدينة العين تحضيرا لمنافسات بطولة الخليج وعندها سيكون بالامكان توقع النتائج التي سيحققها الفريق في البطولة الخليجية”.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات