هوار الملا محمد يتوجه غدا الى ميلانو للمشاركة بمباراة نجوم العالم

114 views0

 يتوجه نجم المنتخب الوطني العراقي والمحترف في صفوف انورثوسيس القبرصي هوار الملا محمد غدا الأحد الى مدينة ميلانو الايطالية للمشاركة مع لاعبي المنتخب في مباراة منتخب نجوم العالم.
واوضح الملا محمد في اتصال هاتفي( مع احد المواقع العراقية) من العاصمة القبرصية نيقوسيا “ساغادر يوم غد الاحد الى مدينة ميلانو الايطالية وذلك بعد ان اخوض مباراة مع فريقي القبرصي ضمن منافسات المرحلة الثانية مساء اليوم السبت امام فريق ابيب”.
ويخوض المنتخب الوطني العراقي مباراة ودية مع نجوم العالم في مدينة ميلانو الايطالية صباح الأثنين الـ22 من كانون الأول الجاري.
واضاف “ادين بالفضل الكبير في تواجدي مع منتخب العراق في مباراة نجوم العالم وايضا مشاركتي في بطولة خليجي 19 مع منتخب العراق للمدرب جورفان فييرا، حيث لعب دورا كبيرا في اقناع المدرب الجورجي تيمور الذي يشرف على تدريب انورثوسيس بالسماح لي بالمشاركة في المباراة”.
وبين أن “المباحثات التي اجراها فييرا الاسبوع الماضي مع تيمور كانت ناجحة جدا وفي النهاية لم يبد الأخير اية ممانعة للسماح لي بالتواجد مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة بالرغم من ان الفريق القبرصي بحاجة الى خدماتي حيث تنتظره مباريات في غاية الاهمية في دوري الكرة هناك”.
واعرب الملا محمد عن تفاؤله “بحظوظ المنتخب الوطني في منافسات خليجي 19 من خلال تقديم مباريات كبيرة وتحقيق نتائج رائعة تنسينا احزان الخروج المبكر من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2010 في جنوب افريقيا وان نثبت للجميع اننا مازلنا المنتخب رقم واحد في القارة الاسيوية وان ما تعرضنا له في التصفيات الاخيرة مجرد كبوة جواد ليس الا”.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات