مايكروسوفت تتخذ أساليب جديدة لحماية أنظمتها وعملائها

99 views0

 سعت مايكروسوفت الشركة الأم لنظام التشغيل ويندوز في السابق إلى إيجاد حل لمشكلة نسخ نظامها التشغيلي ويندوز واستحداث نسخ مزورة.  

فقد أعلنت مايكروسوفت لتوها عن إنتاج أول نسخة من برنامجها الجديد مزايا ويندوز الأصلي (Windows Genuine Advantage1.0). وتأتي هذه الانطلاقة بعد أن قامت مايكروسوفت بتجريب هذا البرنامج في مدة 10 أشهر.  

وتأتي هذه الخطوة من مايكروسوفت لدعم مستخدمي أنظمتها وحمايتهم من النسخ المقلدة وغير الأصلية التي قد تلحق الضرر بأجهزتهم. كما قامت مايكروسوفت بتخصيص صفحات في موقعها على شبكة الإنترنت لفحص الجهاز والتأكد من مدى صلاحية النظام.  

فإن كان نظام التشغيل غير أصلي أو مقلد فإن مايكروسوفت سوف ترسل نسخة أصلية إلى مستخدم الجهاز مجانا بمجرد أن يقوم بتعبئة نموذج يبين من أين حصل على النسخة المقلدة.  

أيضا من المميزات التي أضافتها ويندوز الحصول على آخر التحديثات الضرورية والمهمة. كما يمكن الحصول على جوائز وهي عبارة عن برامج بقيمة 1688 ريالاً سعودياً مجانا. وقال ويل بول، نائب الرئيس الأول لمشاريع عملاء ويندوز في شركة مايكروسوفت إن هناك 40 مليون عميل قاموا بالاشتراك في البرنامج وهذا يدل على الحرص الكبير من العملاء للحصول على نسخ أصلية وغير مقلدة. 

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات