المنتخب العراقي يعسكر في دبي من دون محترفيه

106 views0

 يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم حملة استعداداته للمشاركة في خليجي 19 اليوم الخميس في ظل معسكر تدريبي يقام في مدينة دبي الاماراتية يستمر تسعة ايام في محطته الاولى من دون مشاركة لاعبيه المحترفين.

ويندرج هذا التجمع ايضا ضمن الاستعدادات لمواجهة منتخب نجوم اوروبا الخيرية المقررة في ميلانو الايطالية في 22 الجاري قبل ان يعود الى دبي في 24 منه لمواصلة محطة تدريبية ثانية يتوجه بعدها في الاول من كانون الثاني/يناير المقبل الى مسقط حيث تنطلق بطولة كاس الخليج للفترة من 4-17 منه.

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الاولى الى جانب منتخبي سلطنة عمان والبحرين وكذلك المنتخب الكويتي الذي يتوقع ان يعود الى الانشطة الخارجية في اللحظة الاخيرة اذا ما سمح له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

واوضح مساعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم رحيم حميد لوكالة الصحافة الفرنسية "نامل ان تكون هذه المحطة الاستعدادية جيدة على صعيد تجهيز المنتخب رغم غياب المحترفين الذين سيلتحقون عشية لقاء منتخب نجوم اوروبا، لكنها ستكون هامة للمنتخب في الوقت الحاضر بعد ان بدا العد التنازلي لانطلاق خليجي 19".

واضاف حميد" ونامل ان تسهم المباراة الخيرية في ميلانو في رفع مستوى الاعداد والتجهيز الذي سيكتمل عبر اللقاء الودي الاختباري امام منتخب الامارات بعد ان نعود الى دبي".

ويخوض المنتخب العراقي ونظيره الاماراتي لقاء وديا في دبي في 27 الشهر الجاري في اطار تحضيرات الطرفين لخليجي 19.

وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا اعلن قائمة اولية لمعسكر الامارات ضمت 41 لاعبا تحسبا لعدم امكانية التحاق جميع اللاعبين المحترفين قبل مباراة منتخب نجوم اوروبا وسيصار الى اختيار قائمة نهائية قيما بعد تضم 24 لاعبا سيعلن عنها بعد المواجهة الودية مع الامارات.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات