البرازيلي رونالدو يتفاوض مع كورنثيانز وقد يوقع معه في الساعات المقبلة

108 views0

 ذكر كورنثيانز البرازيلي الذي عاد مجددا الى دوري الاضواء في بلاده انه دخل في مفاوضات مع مواطنه رونالدو من اجل التعاقد معه.

وذكر كورنثيانز الذي يعتبر من اكثر الفرق شعبية في بلاده في بيان اصدره الثلاثاء ان المفاوضات وصلت تقريبا الى نهايتها السعيدة وبان "الظاهرة" رونالدو قد يوقع على كشوفات النادي في الساعات القليلة المقبلة دون ان يكشف عن تفاصيل اضافية.

وكان رونالدو كشف مؤخرا انه قد يعتزل كرة القدم عوضا عن مواصلة مشواره مع احد الاندية رغم شفائه من العملية الجراحية التي ابعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني/يناير الماضي.

وتعرض رونالدو (32 عاما) في اوائل العام الحالي لتمزق في اربطة الركبة خلال مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الايطالي وهو لم يعد الى الملاعب منذ حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد الى البرازيل من اجل هذه الغاية.

وتلقى رونالدو الذي انتهى عقده مع ميلان عروضا للانضمام الى مانشستر سيتي الانكليزي وسيينا الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لانه يريد التركيز حاليا على استعادة لياقته.

وكان رونالدو عاد الى الملاعب الشهر الماضي ولاول مرة منذ اصابته بمشاركته في مباراة خيرية اقيمت في مدينة فاس المغربية وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الاسباني النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات