يونس محمود: لن ألعب في السعودية إلاّ مع فريق بطولات

90 views0

 نفى مهاجم المنتخب العراقي ونادي العربي القطري يونس محمود وجود أية مفاوضات مع أندية سعودية كبيرة، من أجل الانضمام إلى أحدها، في الوقت الحالي، مؤكداً أن انتقاله رهن بجهوزيته وبانضمامه إلى فريق ينافس في البطولات.

وقال يونس محمود لصحيفة "الرياض" إنه "قبل انطلاق الموسم الرياضي تلقيت عرضاً من نادي الاتحاد السعودي حيث قدم لي عرضاً أكبر من عرض الغرافة ولكنني حينها لم أكن جاهزاً بشكل كامل. ولذلك لم أوافق على عرض الاتحاد لأن الكل يعرف قيمة الدوري السعودي وقوته وعليه فقد كان من الصعب ان أخاطر باسمي وأقبل بالعرض وأنا غير جاهز كلياً".

وعن وضعه الحالي مع فريقه العربي، قال يونس "بطاقتي حالياً في حوزة النادي العربي القطري والذي يربطني معه عقد ساري المفعول. ولكن هناك بنداً في عقدي يسمح لي بالانتقال في أي وقت يصلني فيه عرض مقنع لي وبالتالي لا أتوقع بأن مسؤولي فريقي سيشكلون عقبة في وجهي إذا تحصلت على عرض جيد".

وعن إمكانية انتقاله إلى أندية سعودية في الأيام المقبلة وتحديداً مع بداية السنة الجديدة ومع فتح فترة الانتقالات الثانية للأندية السعودية في أول يناير/كانون الثاني المقبل، قال يونس "أنا مقتنع بشكل عام بالفكرة فمن غير المعقول ان يرفض أي لاعب المشاركة في الدوري السعودي ولكن ولكي أكون صادقاً معك فلن أقبل بالانتقال إلى ناد سعودي إلاّ إذا كان منافساً على البطولات".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات