قمة تشيلسي وآرسنال تشعل الأسبوع 15 من الـ”بريمرليغ”

114 views0

  تشهد المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي انتقال آرسنال من شمال العاصمة الإنكليزية المتواضعة إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في منطقة تشيلسي الراقية، ليواجه المتصدر الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم في لقاء القمة الذي يجمع الفريقين الأحد 30-11-2008.

ويقود آرسنال لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس البالغ من العمر 21 عاماً، الذي استلم شارة القائد من المدافع الفرنسي ويليام غالاس بعد انتقاد الأخير لزملائه علناً.

وكان آرسنال فاز على دينامو كييف الأوكراني (1-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، في حين تعادل تشيلسي مع بوردو الفرنسي (1-1).

ويريد "المدافعون" استعادة هيبتهم التي اهتزت لدى خسارتهم على أرض مانشستر سيتي (صفر-3) في المرحلة الماضية، ما أطاح بهم إلى المركز الخامس على لائحة الترتيب خلف أستون فيلا، في حين أهدر تشيلسي نقطتين بتعادله السلبي مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

ويسبق مباراة القمة لقاء مانشستر يونايتد الثالث وجاره اللدود مانشستر سيتي الحادي عشر على ملعب الأخير "سيتي أوف مانشستر"، وهي المباراة الأولى بين نصف مدينة مانشستر الأحمر ونصفها الأزرق، منذ امتلاك الأخير من قبل "مجموعة أبو ظبي المتحدة للاستثمار".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات