آبل تطلق الآيبود الجديد

150 views0

  مواصفات الجهاز:

العبقرية الموسيقية : فلنقل إنك كنت تستمع إلى اغنية تحبها وكنت تريد أن تستمع إلى أغنية أخرى تتناغم مع هذه الأغنية . إذا قم بتفعيل خاصية العبقرية الموسيقية ، لتقوم هذه الخاصية بإيجاد الأغاني التي تتناغم مع بعضها البعض وتكون ما يعرف بـقائمة تشغيل عبقرية لك. ويمكن تشبيه هذه الخاصية بمشغل إسطوانات عالي الذكاء.  

قم بإيجاد أغانيك بطريقة أسرع : يمكنك الآن إيجاد الأغاني التي تريد سماعها بطرق جديدة وسريعة. حيث يمكنك الآن مشاهدة الألبومات بطريقة التغطية الدقيقة (Cover Flow) ، أو يمكنك الضغط والإستمرار بالضغط على الزر الأوسط لتشاهد الأغاني بالألبوم أو بالمؤلف . وعندما تجد الأغنية التي تريدها إضغط على الزر الأوسط لتضيفها إلى القائمة السريعة . 

أكثر من الروك & رول : يمكنك أن تميل أو تلف Ipod Nano على أحد الجانبين ، وسيمكنك الإستماع والمشاهدة واللعب بطرق جديدة ، ويمكنك أن تلف من خلال الألبومات الـ( Cover Flow) ، وعندما ترجعه إلى الوضع الرأسي سيمكنك مشاهدة ألبومات ومؤلفين أكثر من السابق. 

قم بهز الـ Ipod : في بعض الأحيان يمكننا إٍستعمال القليل من عدم التوقع ، حيث إنه مع هذا الـ Ipod Nano الجديد يمكنك هز الجهاز لتقوم بخلط الأغاني الخاصة بك . فقد قم بهز الجهاز لتنتقل إلى أغنية جديدة في القائمة الخاصة بك . سوف تكون دائما مدهوشا بما قد تسمعه. 

لنجعل الالعاب تبدأ : الآن يمكن الحصول على الالعاب الجديدة والمتقدمة والخاصة بالIpod Nano . إنها تستجيب لطريقة تحركك لذا فهي مثيرة و مدهشة أكثر مما نتصور ، Ipod Nano يأتي مع لعبة متاهة ، والتي تتطلب منك أن تشق طريقة في هذه المتاهات الواسعة عن طريق الإمالة و التحريك . ويمكنك إيجاد المزيد من الألعاب عن طريقة متجر الـiTunes. 

حتى صورك سوف تكون مدهشة : إسحب مئات الصور من جيبك لتشاركها أينما ذهبت. إحمل Ipod Nano بشكل افقي وشاهد صورك بشكل طولي ، ثم قم بلفه على أحد الجانبين لتشاهد صورك بشكل أفقي. وكل هذا يحدث في وضوح شاشة 320X240 . 

أكبر أصغر شاشة في العالم : مشاهدة الأفلام ، والمسلسلات التلفزيونية ، والفيديوهات هو مرح كبير على الـ Ipod Nano ، كما أن الصور عالية الوضوح ستبدو حية على شاشة ال2 بوصة العريضة للعرض . حيث سيمكنك الآن حمل القليل من الفيديو معك أينما ذهبت . 

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات