نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يصل الى السوق مطلع 2009

87 views0

أعلنت نوكيا، الشركة الرائدة في الاتّصالات المتنقلة، عن إثراء معروضاتها الموسيقية وذلك بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، وهو جهاز موسيقي نقال يقدم مزايا جديدة مبتكرة للجمهور، الذي من المتوقع أن يصل إلى أسواق المنطقة في مطلع 2009. 

وبناء على رغبة الناس حول العالم باقتناء جهاز يعطيهم تجربة موسيقية رائعة، يأتي نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك بمساحة تخزين أكبر ومكبرات صوتية قوية وعالية الصوت مدعومة بنظام تزامن سهل الاستخدام، مع الحفاظ على الأداء المتميز لهاتف نقال، إضافة إلى سهولة الوصول لأرقام المعارف والمحتويات المهمة، ليس هذا فحسب، بل إن الهاتف الجديد يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقا وسهولة الوصول لها. 

"شريط الوسائط" و"شريط الأسماء" تجعل مستخدمي نوكيا على قمة أولوياتنا بالاستفادة من تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، يقدم جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك "شريط الوسائط"، وهي قائمة منسدلة مفيدة تسهل الوصول المباشر للمحتويات الموسيقية والترفيهية، متضمنة المسارات الموسيقية المفضلة، ومقاطع الفيديو، والصور. كما يحتوي "شريط الوسائط" على رابط مباشر لشبكة الإنترنت والمشاركة الإلكترونية. 

ولأن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يدعم المحتويات التي تعمل ببرنامج فلاش، سيتمكن الأفراد من تصفح شبكة الإنترنت بالكامل، وليس بعض أجزائها فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك جميع المتطلبات الأساسية للموسيقا، بما فيها موازن صوتي (Equalizer)، وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت تكفي لتخزين 6000 ملف موسيقي كما يدعم الجهاز جميع أنواع الملفات الموسيقية الرقمية، ويتوافر بمقبس بعرض 3.5 ملم. وتعطي مكبرات الصوت المدمجة أقوى صوت محيطي (Surround) في مجال الهواتف الموسيقية. 

ويتمتع الجهاز بشاشة تعتبر الأفضل من حيث الحجم متوافرة في هاتف نقال، حيث تقوم هذه الشاشة العريضة 3.2 بوصة بإحياء الصور ومقاطع الفيديو ومحتويات الإنترنت بألوان تنبض بالحياة وبنقاء حقيقي، وبواجهة بنسبة 16×9 إضافة إلى إمكانية تسجيل وتشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 30 إطاراً في الثانية ما يجعل هذا الجهاز مثالياً لتشغيل وتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة. 

وسيكون الجهاز الجديد نوكيا 5800 إكسبريس متوافراً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقية في مطلع العام الجديد 2009 بسعر تجزئة متوقع يبلغ 279 يورو دون إضافة الضرائب والدعم.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات