ريال مدريد يضمن مكانه بين الكبار

102 views0

في المجموعة الثامنة، ضمن ريال مدريد بطاقته إلى ثمن النهائي بعد تغلبه على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 1-صفر، حيث يدين الفريق الملكي بتأهله أولاً إلى يوفنتوس الإيطالي الذي أجبر مضيفه زينيت سانت بطرسبورغ الروسي على التعادل معه سلباً، وثانياً إلى قائده راؤول غونزاليز الذي سجل هدف المباراة الوحيد (7) عندما لعب الهولندي رويستون درينتي كرة عرضية من الجهة اليمنى تلقاها راؤول على القائم البعيد وأودعها شباك الحارس سيارهي فيريمكو، مسجلاً هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم والرابع والستون في مختلف المسابقات الأوروبية، ليعادل الرقم القياسي الذي يملكه مهاجم ميلان فيليبو اينزاغي. 

وعزز راؤول أيضاً رقمه القياسي في المسابقة بتسجيله هدفه الثاني والستين في الصدارة بفارق هدفين عن زميله في النادي الملكي الهولندي رود فان نيستلروي الذي لن يتمكن من اللحاق به هذا الموسم لأنه سيغيب حتى نهايته بسبب الإصابة. 

واستعاد ريال شيئاً من هيبته بعدما كان خسر في الجولتين السابقتين أمام يوفنتوس (1-2 وصفر-2) الذي ضمن تأهله في الجولة السابقة. 

تجدر الإشارة إلى أن ريال خسر آخر مرة مباراتين على التوالي في دور المجموعات خلال موسم 1999-2000 على يد بايرن ميونيخ (2-4 و1-4)، لكنه أنهى منافسات المجموعة ثم واصل مشواره حتى وصوله إلى النهائي وفاز باللقب للمرة الثامنة بتغلبه على مواطنه فالنسيا 3-صفر.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات