نجل ملك البحرين يتوصل الى تسوية لحل النزاع بينه وبين مايكل جاكسون

115 views0

توصل نجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون إلى اتفاق خارج دائرة التقاضي مع نجل ملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة. 

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية " بي بي سي" ان وقائع وقعاه بشأن اتفاق موسيقي. 

وينص الاتفاق وفق ما اعلنه الشيخ عبدالله آل خليفة على اصدار جاكسون القضية تعود إلى قيام نجل ملك البحرين برفع قضية ضد جاكسون أمام أحد محاكم لندن مطالبا إياه برد سبعة ملايين دولار بدعوى الاخلال بعقد البوما غنائيا بالاضافة الى احياء سهرات مباشرة علاوة على اصدار كتاب عن حياة الفنان. 

كما كان يخطط الأمير لإعطاء دفعة لحياة مايكل جاكسون الفنية باغان من تأليفه شخصيا، حسب الشهادات التي تلقتها المحكمة. 

وكان جاكسون قد نفي التهمة جملة وتفصيلا قائلا انه ليس هناك من عقد قائم المفعول، وان البقية سلسلة من الاخطاء. 

ويضيف الفنان انه لم يتم ابدا التخطيط لاي مشروع، وان ما قدمه له الشيخ كان عبارة عن هدايا ليس الا. 

وكان من المقرر ان يمثل جاكسون امام المحكمة اليوم الاثنين لتقديم ادلته في القضية الا انه وقبل ركوب الطائرة في طريقه إلى لندن علم من مستشاريه القانونيين بنبأ التوصل لاتفاق مع الطاقم القانوني لنجل ملك البحرين. 

يذكر ان صحيفة "ذا صن" البريطانية كانت قد اعنلت أن جاكسون اعتنق الإسلام وغير اسمه إلى "ميكاييل"، وقالت إن جاكسون الذي ارتدى لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة، جلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس. 

وأضافت الصحيفة:" يأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن، في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة". 

ونسبت الصحيفة إلى مصدر لم تحدده قوله:" إن جاكسون قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستوديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد، ونقلت عن منتج وكاتب مسلمين".

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات