البرازيل تلقن البرتغال درساً كروياً قاسياً

120 views0

لقن منتخب البرازيل نظيره البرتغالي درساً في فنون اللعبة بفوزه الكبير عليه (6-2) في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما في برازيليا.

وكان نجم المباراة مهاجم إشبيليه الإسباني لويس فابيانو الذي سجل ثلاثية في الدقائق 8 و24 و57، وأضاف مايكون (55) وايلانو (63) وادريانو (90) الأهداف الأخرى، في حين سجل داني (4) وسيماو (61) هدفي البرتغال.

وكان المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات تعادل في المباريات الثلاث الأخيرة على أرضه بنتيجة (0-0) ولم يسجل أي هدف أمام أنصاره منذ عام بالتحديد.

والفوز هو الأول للبرازيل على البرتغال منذ العام 1989. يذكر أن المنتخب البرتغالي الذي يشرف عليه حالياً كارلوش كيروش ضم في صفوفه جميع نجومه وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وديكو.

افتتح المنتخب البرتغالي التسجيل بواسطة مهاجم زينيت سان بطرسبرغ الروسي داني بعد مرور أربع دقائق فقط. بيد أن المنتخب البرازيلي أدرك التعادل اثر هجمة مرتدة سريعة بدأها روبينيو وأنهاها فابيانو في الشباك. وسرعان ما أضاف فابيانو نفسه الهدف الثاني بعد تمريرة من كاكا أطلق كرة قوية سكنت الشباك .

وشهد الشوط الثاني تسجيل 4 أهداف في مدى 10 دقائق فأضاف مايكون الهدف البرازيلي الثالث من زاوية ضيقة (55)، وأكمل فابيانو الهاتريك بعد دقيقتين. قلص الفريق الزائر النتيجة عبر سيماو (61)، لكن المنتخب البرازيلي عاد وأضاف هدفين بواسطة ايلانو (63) وادريانو (90).

 

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات